تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بأسعار وجودة ممتازة مع أصول تك – منصة سناب فستان


تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بأسعار وجودة ممتازة  مع أصول تك حيث يمكننا القول أن تطبيقات الهواتف الذكية هي الوسيلة المثالية التي تساعدك على انتشار النشاط التجاري الخاص بك بسرعة كبيرة للغاية مهما كان نوع هذا النشاط.

ففي الوقت الراهن أصبح الكثير منا يعتمد على تطبيقات الجوال للتعرف على أخر الأخبار، وكذلك المقارنة بين العديد من المنتجات المختلفة بصورة سهلة للغاية.

وتوجد العديد من الشركات التي يمكنك من خلالها تصميم التطبيق الخاص بك بسهولة تامة للغاية، ومن أفضل هذه الشركات شركة أصول تك التي يمكنك من خلالها تصميم التطبيق الخاص بك بسهولة تامة للغاية وبأسعار مناسبة للجميع.

فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على المميزات التي تقدمها لكم شركة أصول تك وأشهر التطبيقات التي قامت بتصميمها مثل تطبيق منصة سناب فستان.

تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بأسعار وجودة ممتازة

تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بأسعار وجودة ممتازة نعم يمكن أن تقوم بفعل ذلك من خلال شركة أصول تك.

فتطبيقات الهاتف المحمول أصبح لها أهمية كبيرة للغاية، حيث تمتلك هذه التطبيقات القدرة الكبيرة على الوصول إلى أكبر قدر ممكن من العملاء علاوة على القدرة الكبيرة على توفير الوصول إلى أسواق جديدة.

وتعد تطبيقات الهواتف الذكية من أهم وأقوي أدوات التسويق الحالية ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب، لعل من أهم هذه الأسباب هو وجود التطبيق بشكل دائم على الهاتف الخاص بالعميل وهو ما يعني أن المستخدم سوف تكون له فرصة أكبر للتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة الخاصة بك.

مجالات تطبيقات الأجهزة الذكية المصممة من قبل شركة أصول تك

الحقيقة أن أصول تك يمكنها أن تقدم لك العديد من تطبيقات الهواتف الذكية التي تتناسب مع المجال والنشاط الخاص بك

ومن ضمن هذه المجالات:-

مجال تكنولوجيا المعلومات

يحتاج مجال تكنولوجيا المعلومات إلى التواصل مع قاعدة كبيرة من العملاء المستهدفين والبدء بتعريفهم بأحدث التقنيات التي تم اكتشافها في مجال صناعة تكنولوجيا المعلومات.

مجال الرعاية الطبية

تتميز هذه التطبيقات بسهولة التعامل مع المرضي والموظفين ومعظم أعضاء فريق العمل بسهولة تامة للغاية.

فيمكن أن يتم تصميم تطبيق لبعض المراكز الطبية بحيث يمكن للمركز أن يتواصل مع المرضي وفريق العمل بكفاءة وخاصة في الحالات الطارئة.

كما يمكن للمرضي أن يتواصلوا مع الأطباء والاستفسار منهم عن جميع ما يرغبون فيه.

مجال الترفيه والتسلية

مؤخراً انتشرت العديد من التطبيقات الترفيهية والألعاب التي يستمتع بها المستخدمون بصورة كبيرة للغاية.

ويمكنك من خلال شركة أصول تك تحويل الفكرة الخاصة بك إلى تطبيق ترفيهي مميز للغاية بأقل الأسعار الممكنة.

مجال الموضة والأزياء

سوف تجد العديد من الماركت العالمية التي بدأت في تصميم تطبيق هاتف ذكي خاص بالمنتجات الخاصة بها، حيث يمكن الوصول لملايين المعجبين بهذه الأزياء من مختلف دول العالم من خلال التطبيق.

وبالطبع هناك العديد من المجالات الأخرى، فكل ما عليك فعله هو طرح الفكرة الخاصة بك على فريق العمل لدي شركة أصول تك وسوف يقوم فريق العمل بتحويل هذه الفكرة إلى واقع.

قد يهمك أيضاً : شركة تصميم تطبيقات في السعودية

مميزات التطبيقات المصممة من قبل الشركة

في سياق الحديث عن تصميم تطبيقات الهواتف الذكية، فالحقيقة أن التطبيقات المصممة من قبل الشركة تمتلك العديد من المميزات الرائعة التي لا مثيل لها.

ومن ضمن هذه المميزات:-

اتاحة نظام التقييم

حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بتقييم التطبيق الخاص بك على المتاجر الخاصة بالتطبيقات مثل جوجل بلاي وغيرها، كما يمكنهم أيضا كتابة مراجعة للتطبيق.

فيمكنهم ذكر ما يعجبهم في التطبيق، وما لا يعجبهم، ويمكن من خلال هذه التقييمات أن تعمل على تطوير التطبيق الخاص بك بالصورة التي تتناسب مع احتياجات المستخدمين.

إمكانية التخصيص

حيث يمكن للمستخدمين أن يقوموا بتغيير الخطوط والألوان وغيرها من الخيارات التي تسهل على المستخدمين استخدام التطبيق بصورة كبيرة للغاية.

قابلية الاستخدام

وما نعنيه هنا هو سهولة استخدام التطبيق بحيث يتم تطوير وتصميم التطبيق بالمميزات والخصائص المناسبة للمستخدم.

التسجيل بالحسابات الاجتماعية

فهذه الميزة هامة للغاية ومن شأنها أن تعمل على زيادة التحميلات للتطبيق بصورة كبيرة للغاية، حيث يمكن للمستخدم أن يصل للتطبيق والتسجيل بكل سهولة دون الحاجة إلى إدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور في كل مرة.

التحليل

فالحصول على الإحصائيات عن نشاط التطبيق من الأمور الهامة للغاية التي تساعدك على تطوير التطبيق وتحديثه بالصورة التي تتناسب مع تطلعات المستخدمين المستقبلية.

التصفح أوفلاين

هناك العديد من التطبيقات التي تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت حتى يمكن للمستخدم أن يقوم بالتعامل معها، وهو ما يزيد من التفاعل مع التطبيق بصورة كبيرة.

ويمكنك أن تزيد من التفاعل الخاص بالتطبيق من خلال توفير ميزه لحفظ المقالات أو حفظ المحتوي على الهاتف وتحديثه كلما كان ذلك متاحاً.

قد يهمك أيضاً : لماذا عليك الاستثمار فى تطبيقات الجوال الآن

أسعار تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

مسألة السعر من المسائل الهامة التي تشغل بال الكثير من المستخدمين، فهناك من يبحث عن السعر المنخفض، وهناك من يبحث عن الجودة مهما كان السعر.

وشركة أصول تك من الشركات الرائدة في مجال تصميم التطبيقات التي عملت على توفير الأسعار المناسبة بجانب جودة وكفاءة التطبيقات التي يتم تصميمها.

والحقيقة أن سعر تصميم التطبيقات داخل الشركة يتوقف على العديد من العوامل الهامة مثل المميزات التي تريد جعلها في التطبيق، وكذلك عدد الصفحات الموجودة في التطبيق وغيرها العديد من العوامل الأخرى.

ولكن ما نضمنه لك داخل شركة أصول تك أنك سوف تحصل على تطبيق مميز للغاية بأقل الأسعار الممكنة وبجودة مرتفعة للغاية مقارنة بالعديد من الشركات المنافسة.

منصة سناب فستان من أشهر أعمال الشركة

قامت شركة أصول تك بتصميم العديد من التطبيقات والمواقع المميزة، ومن أشهر هذه التطبيقات منصة سناب فستان.

وهذه المنصة تعتبر أول منصة تربط بين النساء في عالمنا العربي، وتعد فكرة التطبيق مميزة للغاية، حيث يعمل التطبيق على تقديم العديد من الحلول المبتكرة بحيث يمكن للسيدات الاستفادة من الفساتين والشنط والساعات والإكسسوار وغيرها من المستلزمات النسائية التي تكون بجودة مناسبة وعرضها للبيع مرة أخري من خلال التطبيق أو القيام بعرضها للإيجار أو للبدل.

img-20210921-wa0001-4052959

والحقيقة أن تصميم التطبيق مميز للغاية بصورة كبيرة، فيمكنكم أن تلقوا نظرة سريعة على التطبيق للتعرف على التصميم المميز والجهد الكبير الذي قامت بها شركة أصول تك.

فمن خلال التطبيق يمكنكم أن تقوموا بوضع العديد من الإعلانات المختلفة، كما يمكنكم أن تقوموا بالتعديل على الإعلان في أي وقت تريدونه والعديد من المميزات الأخرى المذهلة التي تم تطبيقها من قبل الشركة.

d985d986d8b5d8a9-d8b3d986d8a7d8a8-d981d8b3d8aad8a7d986-4816242

ولا تتوقف الخدمات المقدمة من قبل الشركة عند حد تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بأنواعها المختلفة، وإنما تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة الأخرى.

فيمكن للشركة أن تقوم برفع التطبيق الخاص بك على المتاجر الالكترونية المختلفة، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة مثل إدارة خدمة إدارة السوشيال ميديا

وكذلك تقدم لكم خدمة تصميم المواقع الالكترونية، وتصميم المتاجر الإلكترونية، علاوة على تقديم خدمة استضافة المواقع وتطبيقات الجوال، وأيضاً تقدم لكم خدمة برمجة تطبيقات الجوال وغيرها من الخدمات المميزة.

وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بأسعار وجودة ممتازة وعن منصة سناب فستان.

تواصل معنا
رقم الهاتف(+966) 0533783241
البريد الإلكتروني[email protected]