شركة انشاء متجر الكتروني في السعودية – أصول تك لتصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال

شركة انشاء متجر الكتروني في السعودية – أصول تك لتصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال


بات إنشاء متجر إلكتروني أمرًا ضروريًا لأي عمل يرغب في النجاح في السوق الحالي. تتراوح المنتجات التي يمكن بيعها عبر الإنترنت من الأدوات والمنتجات الاستهلاكية إلى المنتجات الرقمية، وتمثل منصات التسوق الإلكترونية نهجًا مثاليًا للتعامل مع العملاء وتسهيل عملية الشراء. وكشركة إنشاء متجر إلكتروني في السعودية، “أصول تك” تساعد العملاء على الاستفادة من قوة التسوق الإلكتروني وتمكينهم من تخصيص الحلول التقنية وفقًا لاحتياجات أعمالهم. سنتعرف في هذا المقال على شركة “أصول تك” والخدمات التي توفرها لإنشاء متاجر إلكترونية ناجحة.

تكلفة انشاء متجر الكتروني في السعودية: ما يجب معرفته

شركة انشاء متجر الكتروني في السعودية

تتكون تكلفة انشاء متجر الكتروني في السعودية من عدة عناصر، ومن الأهمية بمكان معرفتها من قبل أي شخص يرغب في بدء مشروعه الالكتروني. قبل كل شيء يجب معرفة أنه يمكن الاختيار بين إنشاء المتجر الكتروني بشكل مستقل، أو الاستعانة بشركات خاصة في الإنشاء. ونظرًا لاتساع نطاق الإنترنت، وبالتالي عدد الأفراد الذي يجدون المنتج الذي يبحثون عنه على الإنترنت، فإن متجر الكتروني مستقل يحتاج إلى تصميم واجهة وبرمجة الكود من قبل مبرمجين متخصصين، بالإضافة إلى تكاليف استضافة الموقع وتإدارته، وبالتالي ستكلفة تشغيل الموقع لفترة معينة.

ومن اجل تخفيف هذه التكلفة، يمكن الإعتماد على شركات خاصة في انشاء متاجر الكترونية، والتي تقدم الخدمات الكاملة لإنشاء الموقع والعمل علي تحسين واجهته، بالإضافة إلى توفير خدمات الإستضافة والتسويق الإلكتروني، والعاملين علي الصيانة وتحديثات الموقع للحفاظ على تحكمه، وكل هذا يختلف بعدد ونوع المنتجات وخطة الموقع، وقد يكون التكلفة النهائية مرتفعة بعض الشيء.

ليس هذا فقط، حيث تنطوي تكلفة إنشاء متجر كتروني في السعودية على المزيد من المصاريف التي يجب أخذها بشكل مستمر بعين الاعتبار، مثل تكاليف تخزين المنتجات، وشحن الطلبيات للعملاء، وتحصيل الضرائب والرسوم الجمركية التي تضاف للسلع بعد إستيرادها، والجهود القائمة على التسويق الإلكتروني بشكل دوري، وإنفاق المال على الإعلانات والحملات الدعائية لجذب المزيد من العملاء.

بالتالي يجب النظر بدقة في التكاليف المتعلقة بإنشاء المتجر الكتروني في السعودية، ومحاولة التخطيط بشكل دقيق لتقليل تلك التكلفة، علمًا بأن تعديلات المتجر وتحديث موقعه يؤديان إلى زيادة فعلية في التكاليف. في النهاية، يجب أن يكون هناك توازن بين التكاليف والأعمال التجارية المرتبطة بهلإنشاء المتجر الالكتروني الذي يستهدف الزائرين عبر الإنترنت الذي يعد المستقبل الاقتصادي للأعمال في المدى القريب.

الخطوات الأساسية لانشاء متجر الكتروني في السعودية

شركة انشاء متجر الكتروني في السعودية

يُعتبر إنشاء متجر الكتروني من الأمور الهامة التي يجب الانتباه إليها لتحقيق أعلى نسبة من المبيعات في مجال الأعمال. ولإنشاء متجر الكتروني ناجح لا بد من اتباع بعض الخطوات الأساسية. وهذه الخطوات تشمل: تحديد الفئة المستهدفة، واختيار اسم المتجر الالكتروني، وحجز النطاق واستضافة الموقع، وتصميم الهيكل والتخطيط الدقيق لصفحات الموقع، وإضافة منتجات وصورها مع وصف مفصّل والأسعار والمميزات المختلفة التي تميزها، وحل المشاكل الفنية، وإضافة خدمات الدفع الإلكتروني، وكذلك الابحار في حملات التسويق الرقمية المختلفة، والتواصل الدائم مع العملاء.

تحديد الفئة المستهدفة يُعد الأمر الأساسي لتحديد نوعية المنتجات أو الخدمات التي يقدّمها المتجر الالكتروني، ويعرف بذلك النوع الذي يحتاجه العميل المستهدف، وتحديد مواصفات المنتجات والخدمات التي تشمل الأسعار والمميزات المختلفة التي يحتاجها العميل.

يجب اختيار اسم كافٍ وجذاب للمتجر الالكتروني لتحقيق النجاح، حيث يعد الاسم بمثابة صرخة إعلانية لجذب الزبائن، ويؤثر الاسم في تحديد الموقع والقصد، كما أن اختيار اسم شائع أو معقد قد يؤثر على مستقبل المشروع، وفي حال المرور في صعوبة في اختيار الاسم يمكن استخدام مجموعات الأسماء المختلفة على الانترنت.

يجب حجز النطاق والاستضافة من خلال إحدى الشركات الرائدة في تأمين الإستضافة الذي تحتوي على برامج الحماية المختلفة، والتأكد قبل الحجز من انعكاس الصفحات وشكل الصور بشكل جيد.

يجب التركيز على تصميم موقع بسيط ومريح للزبون، مؤلف من صفحات تعرض الخدمات التي يقدمها المتجر الالكتروني بشكل مفصل، وذلك عن طريق استخدام الصور المتعددة والغنية بالتفاصيل المهمة، وإضافة شرح موجز عن المنتجات والخدمات، وعمل تحسينات دورية للصفحات للمحافظة على تحسين نسبة الزوار.

يجب توفير فئات منتجات مختلفة، وإضافة صور متعددة مع وضع تفاصيل المنتج الأساسية لجذب انتباه العملاء، وكذلك العناية بجودة الصور واهتمام بتحسينات دورية.

يجب إضافة خدمات الدفع للموقع لتجنب تكاليف إزعاجية ومشاكل في الدفع، وتوفير خدمات الدفع عبر الإنترنت مع اختيار خدمات الدفع الأكثر ضمانًا.

يجب البحث وتجربة حملات التسويق الرقمية المتاحة على الإنترنت وتطبيقاتها مثل البريد الإلكتروني والعلامات التجارية الشهيرة للترويج، بالإضافة إلى إنشاء حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي للتواصل دائمًا مع الزبائن وتحديد احتياجاتهم.

كيفية الاستفادة من الكوبونات لخصم تكلفة إنشاء متجر الكتروني في السعودية

يعد إنشاء متجر الكتروني في السعودية خطوة مهمة لتوسع المشاريع التجارية، ولكن تتضمن هذه الخطوة تكاليف مختلفة تعتبر صعبة على البعض. ومن أهم الطرق التي يمكن استخدامها لتخفيض تكلفة إنشاء المتجر الالكتروني في السعودية هي استخدام الكوبونات للحصول على خصومات تصل إلى 50%.

يمكن للراغبين في الاستفادة من هذه الخصومات الحصول عليها من خلال العديد من المواقع التي تقدم خدمة توزيع الكوبونات مجانًا. كما يمكن الحصول عليها من خلال المواقع الرسمية للشركات المصنعة لمنتجات الإنشاء والتصميم، حيث توفر بعض الشركات عروضًا مميزة لتصميم وإعداد المتجر الالكتروني.

ومن الأمور التي يجب مراعاتها عند الحصول على الكوبونات هي التأكد من صلاحية الكوبون وموعد انتهاءه، ومطالعة شروط الاستخدام بعناية لتفادي أي مشاكل مستقبلية. كما بإمكان المهتمين بتوفير النفقات الاطلاع على كل التفاصيل المتعلقة بالخصومات وأنواعها للاستفادة بأفضل الطرق من الكوبونات التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

باستخدام الكوبونات التي تم توفيرها، يمكن لأصحاب المشاريع إنفاق المال بشكل أكثر فعالية وتوفير الوقت والجهد في عملية البحث عن شركات الإنشاء المناسبة. كما يمكن لهم استثمار الوقت والجهد في الأمور الأخرى لإطلاق مشاريعهم على المستوى الذي يرغبون فيه وزيادة فرص النجاح في مجال التجارة الالكترونية.

متطلبات انشاء متجر الكتروني في السعودية لعام 2023

إنشاء متجر إلكتروني في المملكة العربية السعودية يتطلب الالتزام بمجموعة من الشروط والمتطلبات. وتتضمن الشروط اللازمة لفتح متجر إلكتروني في السعودية عددًا من الأمور، كتسجيل النشاط التجاري لدى وزارة التجارة والصناعة. كما يجب على المتجر الالكتروني تزويد الدفع الإلكتروني، وعرض نسخة من العقد إذا كانت المحل كيان عظيم.

ويتمثل أيضًا متطلب آخر لانشاء متجر الكتروني في السعودية في أهمية تقديم تقرير حول سياسة الخصوصية والتضمينات القانونية المنظمة. وعلى صاحب المتجر الالكتروني توفير السجلات المحاسبية والضريبية بشكل دوري.

كما يتطلب فتح متجر إلكتروني في السعودية التزام صاحب المتجر بتوفير عنصر التحقق والأمان. ويُعدّ هذا الأمر أساسيًا لاستقطاب العملاء وجعل الشراء عبر المتجر الالكتروني عمليًا وآمنًا.

إضافة إلى ذلك، يتوجب على صاحب المتجر الالكتروني الالتزام بسياسات التسعير الرسمية وإعطاء تفاصيل واضحة وموثوقة عن المنتجات وجودة الخدمة المقدمة. ومن الأهمية بمكان توفير الدعم الفني الجيد والتواصل المستمر مع الزبائن في مختلف المراحل الضرورية.

من المؤكد أن إنشاء متجر الكتروني في السعودية يعتبر استثمارًا جيدًا للغاية. وذلك يأتي نظرًا للانتشار الكبير الذي وصلته التجارة الالكترونية في المملكة، ولكن يجب الالتزام بكل المتطلبات والشروط المطلوبة للحصول على رخصة التشغيل، وذلك لتحقيق أعلى معدلات النجاح والربحية على المدى البعيد.

الأسرار النجاحية لتجارة الكترونية في المملكة العربية السعودية

شركة انشاء متجر الكتروني في السعودية أصول تك توفر خدمة تصميم و انشاء المتاجر الالكترونية الاحترافية للأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية. فهي تفهم تمامًا ما المطلوب من المتاجر الالكترونية لتحقيق النجاح، بالإضافة إلى توفير خيارات دفع وشحن مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة وزيادة فرص البيع. ومن خلال الاستفادة من تجربتها ومهاراتها في تصميم الواجهات الجذابة وسهولة استخدام الموقع، فإنها تساعد الشركات على تجاوز تحديات المنافسة وجذب عملاء جدد وبالتالي زيادة المبيعات.

ولكي يتم النجاح في تجارة الكترونية في المملكة العربية السعودية، يجب الاستفادة من الاحصائيات والتحليلات المتاحة للتفاهم على توجهات العملاء ومتطلباتهم. ومن أهم هذه التحليلات هي تحليل الكلمات الرئيسية وتحليل البحث عبر المواقع الاجتماعية وتحليل الصفحة الرئيسية. وعندما يتم فهم جمهور العملاء المستهدف، يمكن اتخاذ الخطوات اللازمة لتلبية احتياجاتهم وخلق تجربة تسوق مريحة وسهلة في الموقع.

يجب أن تتمتع المتاجر الالكترونية بالثقة والشفافية التامة لجذب العملاء والحفاظ على أعمالهم المستقبلية. ولتحقيق ذلك، يجب على المتاجر توفير سياسة إرجاع واضحة وسهلة الفهم والتطبيق، بالإضافة إلى توفير معلومات دقيقة وشاملة حول المنتجات وخدمات الشحن والدفع. كما يجب على المتاجر الالتزام بحماية بيانات العملاء وخيارات الدفع الآمنة لتحقيق ثقة العملاء والحفاظ عليها في المستقبل.

تعد التسويق الإلكتروني من أهم الأدوات للحصول على نجاح التجارة الالكترونية في المملكة العربية السعودية. ويتضمن التسويق الإلكتروني العديد من الفرص والخيارات التي تساعد على جذب الزوار وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين. ويتطلب التسويق الالكتروني توفير محتوى جذاب ومناسب للجمهور المستهدف والتي تساعد على إبراز مميزات المنتجات وخدمات الموقع بشكل ممتاز. ويمكن استخدام وسائل التسويق الرقمية مثل Google Adwords والتسويق عبر البريد الالكتروني وتسويق المحتوى وتسويق البحث والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أخيرًا، يجب على أي متجر الكتروني في المملكة العربية السعودية الاستثمار في تحسين خدمة العملاء لتحقيق رضا العملاء والحفاظ عليهم. ويتضمن ذلك توفير خدمة عملاء عالية المستوى والرد السريع على استفساراتهم ومتابعة مشاكلهم وحلها بسرعة. كما يمكن تحسين خدمة العملاء عبر إضافة المزيد من خيارات الشحن والدفع وتحسين واجهة الموقع وخدمات التوصيل وكذلك اضافة التقييمات والتعليقات والاستفادة منها في تحسين جودة الخدمة والمنتجات.

الاستراتيجيات الفعالة للتسويق الرقمي لمتاجر الكترونية في السعودية

شركة انشاء متجر الكتروني في السعودية اصول تك تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصميم وتطوير المتاجر الالكترونية في السعودية. حيث تقوم الشركة بتوفير أفضل الحلول البرمجية لعملائها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ولإطلاق متجرك الالكتروني بنجاح في السوق السعودي، فمن المهم أن تتبع استراتيجيات فعالة للتسويق الرقمي.

من أبرز الاستراتيجيات الفعالة للتسويق الرقمي للمتاجر الالكترونية في السعودية هي البحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة لنشاطك التجاري، والتي يمكن استخدامها لزيادة الانتشار والتعرف على المزيد من العملاء المحتملين. كما ينبغي أيضًا تحسين تجربة المستخدم في المتجر الالكتروني، من خلال تصميم واجهة المستخدم بشكل ممتاز وإتاحة القائمة الكاملة للمنتجات من خلال قسم التصنيف المناسب.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحسين جودة المحتوى المتاح في المتجر الالكتروني، والذي يشمل المنتجات والوصف الكامل لكل منتج والصور والمقاطع الإعلانية المخصصة للمتجر الالكتروني. وينبغي أن يشتمل المحتوى على كافة المعلومات اللازمة للعملاء لتمكينهم من اتخاذ القرار النهائي بشأن شراء المنتج.

حول الترويج الرقمي، يمكن الاستفادة من العديد من الأدوات والممارسات لجذب المزيد من العملاء المحتملين، مثل الإعلانات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تعد أداة فعالة جدًا في السوق السعودي. كما يمكن استخدام الترويج الإلكتروني من خلال مواقع المراجعة والمنتديات الإلكترونية المختلفة لزيادة الانتشار وتحسين الثقة بعلامتك التجارية.

من جانب آخر، يمكن أيضًا تقديم خدمة مابعد البيع باستخدام أساليب تحسين خدمة العملاء، وتوفير الدعم اللزم للعملاء في أي وقت من اليوم. وهذا يساعد على رفع مستوى رضا العملاء وزيادة فرص البقاء والولاء لعلامتك التجارية.

بشكل عام، تمتاز شركة انشاء متجر الكتروني في السعودية اصول تك بتقديم حلول فعالة جدًا لجميع عملائها في مجال تصميم وتطوير المتاجر الالكترونية. فاستخدام الاستراتيجيات المناسبة للتسويق الرقمي يمكن أن يشجع المزيد من العملاء على استخدام المتجر الالكتروني الخاص بك وزيادة المبيعات بشكل كبير.

أهم المصادر المتوفرة لدراسة انشاء متجر الكتروني في المملكة العربية السعودية

تعتبر السعودية من الدول العربية التي شهدت زيادة كبيرة في الاستخدام الإلكتروني، حيث تتميز بوجود سوق واسع من المستهلكين يميلون إلى التسوق عبر الإنترنت. ولكي يتمكن المشروع من النجاح، يجب الحصول على التراخيص المطلوبة والالتزام بالشروط التي تفرضها الهيئات الحكومية. ومن أهم المصادر المتوفرة لدراسة إنشاء متجر إلكتروني في السعودية، يمكن الرجوع إلى المواقع الإلكترونية لوزارة التجارة والاستثمار ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وتقدم هذه المواقع معلومات مفصلة عن الشروط والتراخيص اللازمة، وكذلك معلومات حول اللوائح والإجراءات المتعلقة بعملية إنشاء المتاجر الإلكترونية.

يمكن أيضًا الرجوع إلى المراكز التدريبية المختصة بتجارة التجزئة الإلكترونية وتصميم المواقع والتطبيقات الذكية. وتقدم هذه المراكز دورات تدريبية شاملة حول كيفية بناء وتصميم المتجر الإلكتروني وتسويق منتجاتك. وتمكن الحضور من إكتساب المهارات اللازمة لتطوير المشروع بشكل ناجح.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على المعلومات والنصائح من خلال المجتمعات الرقمية والأعمال الصغيرة. حيث يدعم المجتمع الرقمي ويقدم المشورة والنصائح للمبتدئين، كما يمكن الاتصال بأصحاب الأعمال الصغيرة والاستفسار عن تجربتهم والدروس التي تعلموها أثناء إفتتاح متاجرهم الإلكترونية، وبذلك يمكن الحصول على النصائح القيمة من أولئك الذين مروا بالتجربة بالفعل.

بتحليل المنافسة في السوق، واستشارة الخبراء ومراجع المتاجر الإلكترونية الناجحة، يمكن الحصول على فهم وافي لفكرة المشروع والإستراتيجية المناسبة. ومن خلال النهج الشخصي على التعلم المستمر والتحسين المستمر، يمكن تحقيق النجاح في عالم التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

كيفية تحديد الأهداف ورؤية المشروع في انشاء متجر الكتروني في السعودية

عند البدء في إنشاء متجر إلكتروني في السعودية، يجب تحديد الأهداف ورؤية المشروع بطريقة واضحة. ويتم ذلك من خلال تحليل السوق ودراسة المنافسة، وهو ما يساعد على تحديد النقاط القوية والضعف في المشروع وجعل الأهداف محددة وواضحة لضمان نجاحه.

هناك العديد من الأهداف التي يمكن وضعها لإنشاء متجر إلكتروني، منها الهدف المالي، والذي يهدف إلى تحقيق الأرباح، والهدف النموذجي، والذي يهدف إلى توصيل المنتجات لأكبر عدد من العملاء وزيادة حصة السوق. كما يمكن تحديد الهدف الاستراتيجي والذي يهدف للنمو المستقبلي للمشروع على المدى البعيد.

يجب أيضاً وضع رؤية واضحة للمشروع، وهي الصورة التي يريد صاحب المشروع تحقيقها في المستقبل، ويمكن أن تكون مرتبطة بالأهداف المالية أو النمو الاستراتيجي. وعند تحديد الرؤية، يجب تحريك الجهود والخطط التي تسمح بتحقيق هذه الرؤية من خلال تطوير المنتجات وتحسين خدمات العملاء.

وتتطلب تحديد الأهداف والرؤية تطبيق استراتيجيات وخطط محددة لتحقيقها، مثل التسويق وتحسين جودة المنتج وتطوير خدمات العملاء. كما يجب تطبيق استراتيجية لتحسين تجربة المستخدم وذلك بتحسين الواجهة البصرية وتحسين سرعة التحميل وتسهيل عملية الشراء.

ويجب على صاحب المشروع اتباع استراتيجيات سليمة وتحليل الأرقام باستمرار ومقارنتها بالأهداف الأولية لتحسين الأداء وتصحيح الاخطاء في المشروع. وبتحقيق الأهداف والرؤية المحددة، يمكن للمشروع أن ينجح في السوق الإلكتروني المتزايد في السعودية وتحقيق الأرباح المرجوة.

اقرا ايضا 

شركات تصميم مواقع الكترونية في جدة

شركة تصميم مواقع في الطائف

ما هي البنود الضريبية على خدمات انشاء متجر الكتروني في المملكة العربية السعودية؟

انشاء متجر الكتروني في المملكة العربية السعودية يتطلب الالتزام ببعض الشروط والمتطلبات ، ومن بينها البنود الضريبية التي يجب على صاحب المشروع الالتزام بها. فعلى الرغم من أن الخدمات المقدمة لانشاء المتجر الالكتروني لا تخضع بشكل كامل للضرائب، إلا أن هناك بعض الخدمات التي يجب على المشغل احتساب الضريبة عليها.

ومن أهم البنود الضريبية التي يجب الالتزام بها هي ضريبة القيمة المضافة (VAT)، والتي تطبق على بعض الخدمات التي يقدمها مقدمو خدمات التسويق والتصميم الالكتروني والبرمجة والتدريب وغيرها من الخدمات التي يحتاجها صاحب المتجر أثناء عملية التطوير والإعداد. يجب الانتباه أيضاً إلى أن الاستضافة الإلكترونية والنطاقات (Domains) تخضع للضريبة في حال تم تقديمها من قبل مقدمي الخدمات الالكترونية المحلية.

وحتى يتم الالتزام بالبنود الضريبية بطريقة صحيحة، يجب على صاحب المشروع الالتزام بتحديد القيمة المضافة المناسبة على الفواتير التي يحصل عليها ويصدرها. كما يجب أن يحتفظ بجميع الفواتير والسجلات المالية للمشروع لمدة الزمنية المحددة قانونياً. ويمكن لصاحب المشروع الاستفسار من الجهات المختصة لمعرفة المزيد حول البنود الضريبية المتعلقة بإنشاء المتجر الالكتروني في المملكة العربية السعودية.

دليل المقالات والنصائح الخاصة بالتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

تعد شركة اصول تك من الشركات الرائدة في مجال انشاء متجر الكتروني في السعودية. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في هذا المجال، كما أنها تقدم خدماتها بأفضل الأسعار المناسبة للمتسوقين. يمكن لأي شخص تنفيذ فكرة تجارية إلكترونية في السعودية بسهولة تامة مع هذه الشركة، حيث توفر للزبائن أفضل الخدمات والأدوات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم في مجال التجارة الإلكترونية.

تحتوي مدونة اصول تك على دليل شامل للمقالات والنصائح الخاصة بالتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. يتضمن دليل المقالات والنصائح معلومات قيمة عن شروط فتح متجر الكتروني في السعودية وكيفية البدء في هذا المجال، بالإضافة إلى أسرار النجاح في التجارة الإلكترونية وطرق تحسين حملات التسويق. تأتي هذه المعلومات بحيث تتناسب مع جميع مستويات الخبرة في هذا المجال، سواء كان المستخدم مبتدئًا أم محترفًا.

يمكن للمتسوقين تحقيق نجاح باهر في التجارة الإلكترونية مع مدونة اصول تك. إذ تحتوي المدونة على مواضيع مختلفة، مثل أفضل الاستراتيجيات التسويقية ونصائح تؤدي لزيادة المبيعات وتحسين تجربة التسوق للمستخدمين. كما تتيح المدونة فرصة للمستخدمين للاطلاع على استبيانات و أراء خبراء التسويق في مجال التجارة الإلكترونية وذلك لتحسين العملية التسويقية وتعزيز فكرة التسويق الرقمي في سوق التجارة الإلكترونية.

قد يتعلق الكثير من الناس بفكرة انشاء متجر الكتروني في السعودية، ولكن قد تواحههم الكثير من المعوقات لتنفيذ هذا الأمر. ولذلك، فإن اصول تك توفر لزبائنها دعمًا فنيًا وفريق عمل مميز، الذي سيقدم لهم الدعم والمساعدة في كل خطوة من الخطوات اللازمة لإنشاء المتجر الإلكتروني. سواء كان العميل يحتاج إلى مساعدة في اختيار المنتجات أم استضافة الموقع، فإن اصول تك تقدم خدماتها بأعلى مستويات الجودة والدقة، ليشعر العميل بالامتنان والرضا في مجال التسويق الإلكتروني.

تواصل معنا
رقم الهاتف(+2) 01094300234
البريد الإلكترونيsales@asooltech.com