شركة تصميم تطبيقات في السعودية
Spread the love

شركة تصميم تطبيقات في السعودية حيث أصبح الحصول على تطبيق جوال للمتجر الالكتروني أو الموقع الخاص بك من الأمور الهامة للغاية التي تساعدك على الانتشار بصورة كبيرة للغاية.

ففي الوقت الحالي أغلب المستخدمون يعتمدون بصورة كبيرة على الجوال في فعل جميع الأشياء التي يرغبون بها.

فإذا أراد الشخص الشراء من على الإنترنت على سبيل المثال فإنه يفضل التعامل مع التطبيقات التي يمكنه العودة إليها في أي وقت ومقارنة الأسعار والعديد من الأمور الأخرى.

وأغلب الشركات الكبيرة سوف تجدها تمتلك تطبيق مخصص للجوال، ومع كثرة الشركات التي تعمل في مجال تصميم التطبيقات سوف تجد نفسك في حيرة كبيرة للاختيار من بينها.

ولكن مع شركة اصول تك لا داعي للحيرة، فمع هذه الشركة الرائدة سوف تجد جميع ما تحتاج إليه وأكثر مما يمكنك تخيله.

شركة تصميم تطبيقات في السعودية

شركة تصميم تطبيقات في السعودية شركة اصول تك من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث تعمل الشركة على تحويل جميع الأفكار الخاصة بك إلى تطبيق مميز للغاية يلبي جميع احتياجات المستخدمين، ويعبر عن المحتوي الذي تريد الترويج له.

فجميع التطبيقات التي يتم تصميمها من قبل الشركة تحقق الهدف منها بكفاءة مرتفعة للغاية، حيث يضم فريق عمل الشركة مجموعة مميزة من المصممين الذين يمتلكون الفكر الإبداعي بصورة كبيرة، وقادرين على إخراج جميع أنواع التطبيقات بالصورة التي يرغب العميل بها.

مميزات التعامل مع شركة اصول تك

حسناً لو قمت بالبحث عبر الانترنت سوف تجد مئات الشركات التي تعمل في مجال تصميم التطبيقات في المملكة العربية السعودية.

فما الذي يدفعك إلى التعامل مع شركة اصول تك، وللإجابة على هذا السؤال دعنا نتعرف سوياً على المميزات التي تتمتع بها الشركة.

ومن أبرز هذه المميزات:-

الجودة والتسليم في الموعد المحدد

الجودة هي شعار الشركة فسوف تحصل على تطبيق جوال بجودة مرتفعة للغاية يجعلك التطبيق الخاص بك فريدا من نوعه، ويعبر عن الفكرة والرؤية التي تمتلكها.

كما أن الشركة تعمل على تسليم جميع التطبيقات في الموعد المحدد دون أن يحدث أي تأخير مهما كان السبب.

فريق من أفضل مصممي التطبيقات

تمتلك الشركة فريق عمل مميز للغاية يمكنه أن يقوم بتحويل الأفكار الخاصة بك إلى واقع بسهولة تامة للغاية، مع العلم أن فريق العمل لدينا يقوم بطرح العديد من الأفكار التي تساعدك على تطوير التطبيق الخاص بك بسهولة كبيرة للغاية.

إتاحة التعديلات على التطبيقات

بعد أن يقوم فريق العمل لدينا بتصميم التطبيق بصورة أولية يقوم بعرضه على العميل لأخذ رأيه فيه، ومن ثم يقوم فريق العمل بإجراء التعديلات التي تريدها في حالة أردت إضافة بعض التعديلات على تصميم التطبيق.

تصميم التطبيقات بمختلف أنواعها

حيث يمكن لفريق العمل لدينا تصميم جميع أنواع التطبيقات المختلفة، فسواء كنت ترغب في تصميم تطبيق طبي أو تطبيق تعليمي أو غيره من أنواع التطبيقات سوف يقوم الفريق العمل بتصميمه بدقة متناهية للغاية.

قد يهمك أيضاً : تصميم تطبيقات الجوال اندرويد وايفون

ما هي لغة البرمجة المستخدمة في تصميم التطبيقات

لا نقوم بالاعتماد على لغة برمجة واحدة وإنما نقوم بالاعتماد على العديد من لغات تصميم التطبيقات بحيث يتم اختيار اللغة المناسبة لكل تطبيق.

فمن المعروف لنا جميعاً أن فكرة كل تطبيق تختلف عن الأخر، وكل فكرة هناك العديد من اللغات التي يمكن أن يتم تنفيذها بها.

ومن ضمن اللغات التي تستخدم في برمجة التطبيقات:-

لغة الجافا

والتي تعد من أشهر لغات برمجة التطبيقات ويفضلها الكثير من مطوري التطبيقات، وخاصة عند تصميم التطبيقات الخاصة بالاندرويد حيث تتميز هذه اللغة بالمرونة الكبيرة.

ونحن نقوم في الشركة باستخدام هذه اللغة في برمجة تطبيقات الاندرويد ولا نقوم بالاعتماد عليها في تصميم تطبيقات الايفون نظراً لأنها تتوافق بصورة كبيرة مع الاندرويد.

اندرويد ستوديو

الذي يعد من أفضل البيئات التطورية المتكاملة التي يتم استخدامها في تطوير وتصميم تطبيقات الاندرويد، فهذه البيئة تتيح للمطورين كتابة الشفرة المصدرية للتطبيقات بسهولة تامة للغاية.

كما أنها تسمح لهم بمعاينة التطبيقات على مختلف قياسات الشاشات بصورة فورية أثناء العمل على تطوير التطبيق، ويسهل من خلالها عمل التطبيقات متعددة اللغات.

لغة سويفت

والتي تعتبر اللغة الرسمية لتصميم التطبيقات الخاصة بنظام ابل، فهذا النوع من اللغات يراعي بصورة كبيرة استخدام أخر واجهة برمجة التطبيقات api الخاصة بشركة ابل.

كما أن هذه اللغة تعمل على حماية التطبيقات من الثغرات الأمنية.

Xcode

التي تعد بيئة متكاملة لتطوير تطبيقات ابل حيث تتضمن جميع الأدوات اللازمة لإنشاء جميع التطبيقات بصورة احترافية للغاية.

Xml

ويتم استخدامها في تصميم تطبيقات الاندرويد حيث يمكن إخراج العديد من التطبيقات الاحترافية باستخدام هذه اللغة المميزة.

قد يهمك أيضاًتصميم المتاجر الكترونية

مراحل تصميم التطبيقات

في شركة أصول تك يتم الاعتماد على العديد من الخطوات الهامة وفق استراتيجية مميزة وضعتها الشركة لضمان أن تصل إلى التطبيق الاحترافي الذي تحلم به.

وتتضمن خطوات أو مراحل تصميم التطبيقات:

الاتفاق على أدق التفاصيل

في هذه المرحلة يتم الاتفاق على كل ما يخص التطبيق، حيث سوف تقوم بطرح الفكرة التي ترغب في تحويلها إلى تطبيق على فريق العمل لدينا، والتصور الذي تريد أن يخرج التطبيق به.

وبناء على الفكرة التي تمتلكها ونوع التطبيق وعدد الصفات التي تريدها داخل التطبيق سوف يتم تحديد التكلفة المبدئية والوقت اللازم لصنع التطبيق.

تحليل خصائص التطبيق

وفي هذه المرحلة تعمل الشركة على تحليل كافة الخصائص التي تم الاتفاق عليها مع العميل والبدء بعمل خطة، حيث يتم العمل وفق جدول زمنى محدد وتوزيع المهام على فريق العمل.

تصميم التطبيق

وفي هذه المرحلة يتم تصميم التطبيق وفق المعايير العالمية والتي تتضمن جودة التطبيق وسهولة الاستخدام وجميع المعايير العالمية المتعارف عليها عند تصميم التطبيقات.

العرض على العميل

بعد التصميم الأولي للتطبيق يتم عرض التصميم على العميل ليعطي رأيه في التطبيق وإذا كانت هناك أي تعديلات يقوم فريق بتنفيذها على الفور، ومن ثم يتم عرض التطبيق مرة أخرى على العميل.

برمجة التطبيق وتطوير

حيث يتم برمجة التطبيق بالكامل ويتم برمجة جميع الخصائص التي تم الاتفاق عليها مع العميل، ويتم الاعتماد على أحدث برامج التكنولوجيا الحديثة في البرمجة التي تضمن جودة التطبيق بصورة كبيرة للغاية.

كما يتم برمجة جميع الخصائص التطبيق مثل الدفع الالكتروني وخدمات التواصل والتتبع بواسطة الGps وأيضاً الإشعارات ولوحة التحكم العربية التي تمكن العميل من إدارة التطبيق بسهولة تامة.

اختبار تطبيق الجوال

وفي هذه المرحلة من المراحل يتم اختبار جميع الوظائف التطبيق والتأكد من أنها تعمل بجودة عالية، حيث يتم الاختبار من أكثر من شخص ومن أكثر من جهاز للتأكد من أن جميع الوظائف تعمل بجودة مرتفعة للغاية.

نشر التطبيق على المتجر

حيث يقوم فريق العمل لدينا برفع التطبيق على متجر جوجل بلاي الرسمي أو متجر اب ستور وهذا حسب رغبة العميل حيث يتم رفع التطبيق حسب وفق القواعد الرئيسية التي تضمن سلامة ظهور التطبيق بشكل مميز على محرك بحث جوجل.

ومن خلال ما تحدثنا عنه يتضح لك أن شركة أصول تك من أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية.

شارك على بنترست شارك على تمبر

التعليقات

لا توجد تعليقات شركة تصميم تطبيقات في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *