شركة تصميم متاجر إلكترونية في السعودية – أصول تك لتصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ا

شركة تصميم متاجر إلكترونية في السعودية – أصول تك لتصميم وبرمجة المواقع وتطبيقات الجوال ا


هل تريد ان تبدأ متجرك الإلكتروني الخاص بك؟ أو هل تريد تحديث موقع الويب الحالي لشركتك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى شركة تصميم متاجر إلكترونية ذات خبرة وأناقة. وماذا يمكن أن يكون أفضل من الحصول على جميع هذه الخدمات من شركة موثوقة ومحترفة؟ إذن ، تعرف على شركة تصميم متاجر إلكترونية رائدة في صناعة التجارة الإلكترونية، والملتزمة بتلبية احتياجات عملائها والحفاظ على جودة خدماتها. تعال معنا واكتشف المزيد عن هذه الشركة الفريدة!

1. تصميم متاجر الكترونية

اصول تك  هي إحدى شركات تصميم متاجر إلكترونية الرائدة في المملكة العربية السعودية. ومن خلال خبرة فريقها من خبراء التصميم والبرمجة، تضمن الشركة نجاح عملائها وتحقيق حلمهم في إطلاق متاجرهم الإلكترونية الاحترافية، بغض النظر عن نوعية الأنشطة التجارية التي يمارسونها.

تتسم المتاجر الإلكترونية بالسمات التي تجعلها تختلف عن المتاجر التقليدية، إذ يسهل الوصول إليها، ويمكن العملاء من شراء المنتجات عبر المنصات الإلكترونية في أي وقت من اليوم. وتساهم هذه المتاجر في زيادة الوعي بالعلامات التجارية وتحقيق الولاء لها، إضافة إلى زيادة نسبة المبيعات.

تحظى شركات تصميم المتاجر الإلكترونية في مصر بمنصب بارز في سوق التجارة الإلكترونية، وتعتبر شركة اصول تك واحدة من أشهر تلك الشركات في السوق. حيث تتميز المتاجر التي تصممها بسهولة الاستخدام والتحكم الكامل وتوفير العديد من خيارات الدفع والتوصيل، إضافة إلى جمع بيانات المبيعات وتوليد التقارير والإحصائيات المختلفة.

التجارة الإلكترونية هي المستقبل، وتصميم متاجر إلكترونية احترافية يعدّ الخطوة الأولى نحو النجاح في هذا المجال. وتتميز شركات التصميم المتاجر الإلكترونية بمدى تجربتها وخبرتها في التصميم والبرمجة، ما يجعلها قادرة على تصميم متاجر عالية الجودة وسهلة الاستخدام لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

2. تصميم متجر إلكتروني احترافي

تصميم متجر إلكتروني احترافي يعد أمرًا هامًا لكل من يرغب في زيادة دخله، وذلك عبر العمل على توفير طريقة ملائمة للتسوق عبر الإنترنت. ولذلك، فإن البحث عن أفضل شركة تصميم متجر إلكتروني احترافي يعد الخطوة الأولى والأهم في تحقيق هذا الهدف. ويعتبر اختيار شركة تصميم متجر الكتروني الأمثل قرارًا صعبًا ويتطلب دراسة عن طريق قراءة المقالات والمواضيع المختلفة المتعلقة بهذا الموضوع.

تمكن تصميم متجر إلكتروني احترافي من تحقيق الكثير من الفوائد، فهو وسيلة عصرية تزيد من فرصة التفاعل مع العملاء والتواجد على الإنترنت، مما يسمح بزيادة المبيعات وبالتالي الربح. ويشترط ذلك وضع خطة تسويقية مناسبة لنشر فكرة مشروعك وجذب عدد كبير من العملاء المحتملين، يمكن الاستفادة منها في تحسين ونجاح مشروعك.

باستخدام تصميم متجر الكتروني الاحترافي، يمكن إدارة المتاجر الإلكترونية كالمحترفين والاستفادة من التجارب السابقة في هذا المجال. كما يمكن تحسين تجربة التسوق عبر متجرك؛ بتقديم خدمة مخصصة للعملاء وضمان توفر المنتجات بسهولة وفي وقت قصير، وتتبع أمور الشحن والتوصيل بكل سهولة ويسر.

تصميم متجر الكتروني احترافي يتطلب توفر العديد من العوامل الضرورية، مثل المظهر الجيد والتصميم المريح للعين والسهولة في التصفح. فالمتجر الإلكتروني الناجح يجب أن يوفر تجربة تسوق سهلة وسريعة دون تعقيدات. ولتحقيق هذه الأهداف، يتوجب تصميم متجر الكتروني احترافي ذو مواصفات عالية من قبل الشركات المختصة.

تعتبر الأسعار المناسبه لتصميم متجر إلكتروني احترافي في الإمارات تتراوح بين الشركات المختلفة، فتختلف الأسعار باختلاف الخدمات التي تقدمها الشركات، لذلك يجب أن يتم اختيار الشركة المناسبة بناء على الميزانية المعتمدة وحجم المشروع المطلوب، والجودة والموثوقية لديها.

يوجد عدد كبير من المنصات التي يمكن استخدامها في تصميم وإنشاء متجر إلكتروني احترافي، وتتميز بحسن الخدمات والمميزات المتاحة عليها؛ مثل Shopify وWoocommerce. وبعد الانتهاء من عملية تصميم المتجر وإدارته، يمكن لصاحب المشروع أن يحصل على الاعتراف والشهرة في السوق وزيادة قاعدة العملاء وتحسين الأرباح، وبالتالي نجاح متجره الإلكتروني.

الدفع الالكتروني بأكثر من طريقة

الدفع الالكتروني هو مفتاح النجاح لأي متجر الكتروني، وتأكيدًا على ذلك، تتيح شركة تصميم متاجر إلكترونية عدة طرق للدفع الالكتروني. فبجانب استخدام بوابات الدفع الالكتروني المتاحة على منصة المتجر، يتم توفير طرق الدفع الاخرى مثل Paypal، و الويب موني، و الدفع عن طريق الشيكات الالكترونية.

تسهل شركة تصميم متاجر إلكترونية الدفع الالكتروني للعملاء بأكثر من طريقة، مما يسهل عملية الشراء بشكل كبير، دون الحاجة للذهاب إلى البنك أو الدفع نقدًا. وهذا يشجع المستخدمين على التسوق من خلال المتجر الالكتروني ويزيد من احتمالية الشراء والعائد على الاستثمار لتجار الانترنت.

من خلال عدة طرق للدفع الالكتروني، تضمن شركة تصميم متاجر إلكترونية أن يحصل كل عميل على إجراء دفع آمن ومريح وذلك باستخدام برتوكولات الأمان الحديثة. كما يضمن الامان والصحة الجيدة للعملية بكافة أنواع البطاقات الخاصة بالدفع الالكتروني مع تضمين جميع الضمانات اللازمة التي لاقيت رضا الجميع .

منصة آمنة للمستخدمين

تضمّنت العديد من الشركات التي تصمم متاجر إلكترونية، وبالتالي يجب الاهتمام بجانب من الأمور المهمة في تحديد الشركة المثالية. وأهم تلك الأمور هو توفير منصة آمنة للمستخدمين، حيث يشعر العملاء بالأمان في خوض تجربة التسوق عبر الموقع أو التطبيق، دون الخوف من تعرض بياناتهم للاختراق أو الاستثمار فيها بصورة غير نزيهة.

ولذلك، قامت بالفعل بعض الشركات الرائدة في تصميم المتاجر الإلكترونية بتوفير منصات آمنة ومثالية للعملاء، تزيد من سهولة الوصول وإتمام عمليات الشراء بكل يسر وسلاسة.

يمثل اختيار المتاجر الإلكترونية التي توفر منصات آمنة للمستخدمين خطوة مهمة في تحقيق النجاح والتميز في عالم التجارة الإلكترونية. فالعملاء يريدون التأكد من أن بياناتهم ومعلوماتهم المصرفية محمية بشكل دائم، وهو الأمر الذي تضمنه العديد من المتاجر الإلكترونية الناجحة والتي يعتمد عليها العملاء بشكل رئيس.

علاوة على ذلك، تساعد منصات آمنة للمستخدمين في زيادة الثقة في المتجر الإلكتروني وبالتالي زيادة عدد العملاء والمبيعات. حيث يكون العملاء على ثقة في أنهم يتعاملون مع متجر آمن وموثوق به، وهو الأمر الذي يجعلهم يعودون للتسوق مرة أخرى في المستقبل.

تصميم متاجر الكترونية للشاشات المختلفة

تصميم متاجر الكترونية للشاشات المختلفة

تحرص شركات تصميم المتاجر الالكترونية على تقديم تجربة مستخدم مريحة، والجزء الأساسي من تلك التجربة هو التصميم المناسب للشاشات المختلفة المستخدمة في المتصفحات، فيجب أن يتكيف المتجر الالكتروني مع كافة الأحجام التي تبعد بين الهواتف والحواسب اللوحية والحواسب المكتبية.

يجب على المتجر الالكتروني أن يتلاءم بسلاسة مع جميع الشاشات المختلفة المستخدمة لتصفح الموقع، إذ يجب ألا يكون هناك أية مشاكل في عرض المحتوى أو الصور أو الرسوميات.

الشاشات المختلفة التي يجب الانتباه إليها بدايةً هي شاشات الهواتف النقالة، إذ تستخدم هذه الأجهزة بكثرة للوصول إلى المواقع الالكترونية، كما يجب الاهتمام بشاشات الحواسب اللوحية والشخصية، وضمان انسيابية نظام التصفح على تلك الشاشات.

ولذلك ينصح بالتركيز بشكل خاص على تصميم المتجر الالكتروني ليتلاءم بشكل جيد مع جميع الأشكال المختلفة التي يتم عرضها على الشاشة، لينعم المستخدم بتجربة استخدام سهلة وسلسة.

استضافة مجانية للمتاجر الالكترونية

استضافة مجانية للمتاجر الالكترونية هي خدمة تقوم بتوفير مساحة على الانترنت للاستخدام في بناء متجر إلكتروني بشكل مجاني دون أي تكاليف. وتعد هذه الخدمة مهمة جدا لأولئك الذين يرغبون في البدء بتسويق منتجاتهم على الإنترنت بأصغر قدر من التكلفة. وتتميز هذه الخدمة بتوفير متاجر إلكترونية مجانية وسهلة الاستخدام يمكن تخصيصها بسهولة والتحكم فيها لعرض المنتجات والخدمات بسلاسة.

هناك العديد من المنصات التي توفر استضافة مجانية للمتاجر الالكترونية مثل ووردبريس WooCommerce و Shopify و Wix، وتتمتع كل منها بميزات فريدة تجعلها مثالية لاحتياجات مختلفة. وتتيح هذه الخدمة للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة تقنية العمل بها بطريقة سهلة وبدون الحاجة إلى الكثير من المعرفة التقنية.

ومن الأهمية بمكان البحث عن أفضل استضافة مجانية للمتاجر الإلكترونية والتحري عن ميزاتها وعيوبها ودعمها المتاح، فهذا سيساعد على بناء متجر إلكتروني متميز ولا يُشكل أي معضلة لصاحب المتجر.

لكن تحتاج الاستضافات المجانية لبعض الحذر، حيث يمكنها أن تعاني من مشاكل مثل السرعة البطيئة و عرض الإعلانات. وعندما يتم إدارة متجر إلكتروني بطريقة جيدة، فقد تحتاج هذه المتاجر إلى الانتقال إلى معلومات اتصال أكبر بغرض تحسين ظروف العمل.

على الرغم من شفافية استضافة المواقع ، إلا أن الحفاظ على استضافة المتاجر الإلكترونية يعد شيئا مهما جدا وذلك من أجل كبح الكثير من مشاكل الأمان، ولذلك ينبغي التأكد من اختيار مزود استضافة موثوق به ويوفر التحديثات المنتظمة.

في النهاية، توفر استضافة المتاجر الالكترونية مساحة مجانية على الانترنت للاستخدام في بناء متجر إلكتروني دون أي تكاليف بحيث يمكن تخصيصه بسهولة والتحكم فيه لعرض المنتجات والخدمات بسلاسة، ومن الأهمية بمكان البحث عن أفضل استضافة مجانية للمتاجر الإلكترونية بحيث تتيح هذه الخدمة عرض المنتجات وتوفير تجربة مثيرة لعملائك.

تصميم لوجو فريد للمتجر الالكتروني

تصميم لوجو فريد للمتجر الالكتروني هو خطوة هامة يجب الاهتمام بها عند إنشاء متجر إلكتروني. يساعد على تمييز المتجر وجعله مميزًا عن الآخرين ويساعد الجمهور على تذكر المتجر بسهولة.

تحديد الطابع والشخصية الخاصة بالمتجر وتوفير لوجو يعبر عنها يعتبر أمرًا هامًا لجذب العملاء وزيادة الإيرادات.

تصميم لوجو يجب أن يكون بسيطًا وسهل الاستخدام ويتناسب مع طابع المتجر وما يقدمه. يجب الحرص على اختيار الألوان المناسبة والتي تعبر عن الشخصية الفريدة للمتجر.

تصميم لوجو مميز يساعد في تحسين تواصل المتجر مع الجمهور وجعلهم يتعرفون على المتجر بشكل أسرع. يجب الحرص على اختيار أفضل تصميم بحيث يتميز بالجاذبية ويكمل جميع أجزاء المتجر بشكل متميز.

تصميم لوجو فريد يجب أن يكون خلاقًا ومثيرًا للاهتمام. يمكن استخدام الحروف الأولى لاسم المتجر أو استخدام رمز مميز أو مزيج من الاثنين.

تستطيع الشركات المتخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية بمساعدتك في تصميم لوجو مميز يعكس طابع المتجر ويساعد في جذب العملاء.

يجب الحرص على الاهتمام بتصميم لوجو فريد للمتجر الالكتروني حتى يستمر المتجر في النجاح والازدهار.

اختيارات متعددة لتصميم المتجر الالكتروني

هناك العديد من الاختيارات المتاحة لتصميم متجر الكتروني مثل استخدام المنصات المجانية أو الاستعانة بمطوري الويب المحليين أو الخارجيين. لكن من الأفضل الاستعانة بشركة تصميم متجر الكتروني لضمان جودة التصميم وفعالية إدارة المتجر.

تحتاج شركة تصميم متجر الكتروني إلى فريق عمل مؤهل يتمتّع بالخبرة والمعرفة اللازمة للتعامل مع احتياجات مشروعك الخاص. ويجب أن تتمكن من توفير خدمات إضافية مثل التسويق الرقمي والدعم الفني والاستضافة.

تقدّم شركة تصميم متجر الكتروني خيارات لتصميم نماذج مختلفة من المتجر بما يناسب احتياجات مشروعك الخاصة. يمكن اختيار تصميم محدد اعتمادًا على نوع المنتجات الذي تبيعه أو الخدمات التي تقدمها، أو إمكانيات ميزانيتك.

يمكن لشركة تصميم متجر الكتروني تصميم متجرك بشكل شخصي ومناسب تمامًا لعملك، فبخلاف المتاجر المجانية، يمكن لك إضافة التنوع والتخصيص وفقًا لـما تريده.

يمكن لشركة تصميم متجر الكتروني تصميم متجرك بطريقة سهلة وسلسة لجعل استخدامه مريحًا للعملاء، مما يزيد من فرص البيع ويجذب المزيد من المتسوقين.

يعد تصميم متجر الكتروني يمثّل خيارًا مثاليًا لجميع الأعمال والمتاجر الإلكترونية غير المتخصّصة وتدعم بسهولة العديد من التصنيفات ونظم المبيعات، بما يساعد على تبسيط العملية وزيادة القدرة على الاستفادة بفاعلية.

يمكن لشركة تصميم متجر الكتروني تجهيز متجرك بمجموعة من الميزات المهمة مثل نظام الدفع الآمن وتوفير الخيارات المتعددة للتسليم والتوصيل، كل هذا يجعل تجربة الشراء مريحة وسهلة للعملاء.

يمكن تحديث وإدارة متجر الكتروني بسهولة ويسر، وذلك بفضل وجود اختيارات الرفع المتاحة السهلة الاستعمال، وعناصر التصميم الرقمي المختلفة.

يمكن تخصيص أنماط الطريقة المستخدمة في تقديم المنتجات والخدمات وكذلك صفحة الدخول والتسجيل، إضافة إلى الخدمات التي تريدها، وهذا يتيح لك الحصول على تجربة متجر متميزة تناسب كل احتياجاتك.

تحليل ودراسة قبل البدء في تصميم المتجر الالكتروني

قبل البدء في تصميم متجر الكتروني لمشروعك، يجب عليك القيام بتحليل ودراسة شاملة لجميع العوامل المؤثرة. وهذا يشمل دراسة السوق والمنافسين وتحديد المنتجات الرئيسية.

يتطلب تصميم متجر الكتروني احترافي وجذاب استخدام تكنولوجيا متطورة وملائمة للعملاء. لذلك يجب التأكد من اختيار البرمجيات والاطارات الأكثر فعالية وجاذبية للمستخدم.

يجب على المصمم الإلمام بأساليب التسويق الالكتروني والتواصل الفعال مع العاملين في الشركة لتحديد الهدف المنشود من المتجر الإلكتروني.

يجب أن تتوافر جميع المعلومات المتعلقة بالمنتجات والخدمات وطرق الشحن والدفع، وكذلك الإجراءات التي يجب اتباعها في حالة التواصل مع العملاء.

ينبغي أن تدرس السياسة الخاصة بالمواعيد والمدة الزمنية اللازمة لإنهاء العملية من الطلب إلى التسليم والإرجاع الذي يمكن تقديمه.

يجب العناية بتصميم المتجر الالكتروني لتسهيل عملية البحث عن المنتجات والتنقل بين الصفحات بكل يسر وسهولة. وكذلك تنظيم الصفحات بطريقة مرتبة وسهلة الاستخدام.

تحليل المتجر الالكتروني بشكل مستمر للتأكد من عملية البيع وتصحيح الخلل إن وجد.وعلى المصمم الالتزام بإجراء التحديثات اللازمة لتحسين الأداء وتلبية حجم طلبات العملاء.

يجب القيام بتوفير خدمة العملاء الراقية والتي تلبي احتياجات العملاء مثل خدمة ما بعد البيع، وتقديم استشارات عن المنتجات وحل أي مشاكل محتملة في عملية الشراء.

تتطلب السياسة التسويقية الصحيحة للمتجر الالكتروني وضع استراتيجية تسويقية مميزة وفعالة لجذب الزبائن وخطة تفصيلية حول التسويق الرقمي والتي تخدم التطور السريع للمتجر الرقمي.

مراعاة متطلبات اللغة في تصميم المتجر الالكتروني.

تميم متجر الكتروني بات من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثيرون لتعزيز أرباح أنشطتهم التجارية، ويساهم في زيادة عدد العملاء وتحقيق نسبة مبيعات مرتفعة بصورة مستمرة. تعمل شركة النخبة على توفير كافة الحلول والأفكار والأدوات التي تسهل على العملاء عملية البحث عن شركات تصميم متجر الكتروني في المملكة العربية السعودية، حيث نستخدم أفضل تقنيات التصميم لإنشاء متاجر إلكترونية ذات جودة عالية وناجحة.

أصبح العمل عن بعد ميزة أساسية للكثير من العلامات التجارية والمؤسسات الكبرى في العالم، ولهذا السبب يتم البحث بشكل مستمر عن شركات تصميم متجر الكتروني، لأنها ستلعب دوراً هاما في تحقيق الأهداف التجارية للعملاء. ومن هذا المنطلق، تستخدم شركة اصول تك أحدث الأفكار والتقنيات في تصميم المتاجر الالكترونية وتحقيق نجاح كبير لأي نشاط تجاري.

تصميم المتجر الالكتروني يحتاج إلى مراعاة متطلبات اللغة، لأن اللغة هي وسيلة التواصل الأساسية بين العميل والشركة. ويتمثل دورنا كشركة تصميم متاجر إلكترونية، في القدرة على تصميم متاجر تتوافق مع لغة المستخدمين والعملاء المستهدفين، لتوفير تجربة تسوق احترافية وجذابة.

تتميز المتاجر الالكترونية عن المتاجر التقليدية بسهولة الوصول إلى الفئات المستهدفة وتوفير المنتجات والخدمات طوال الوقت، وبالإضافة إلى ذلك يساعد المتجر الالكتروني على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وخلق فرص التواصل المباشر مع العملاء، وهذا يساهم في كسب ولاء المزيد من العملاء وتحقيق أرباح عالية.

يعتبر تصميم متجر الكتروني من الأمور الحساسة التي تعتمد على التصور الصحيح في تحديد عناصر التصميم وقواعد تصميم المتجر الإلكتروني. لذلك، يحتاج تصميم المتجر الالكتروني إلى خبراء في التصميم والبرمجة مثل ما يوجد لدى شركة اصول تك ، وهم يقدمون الحلول الأفضل والتقنيات الحديثة التي توفر للعملاء جهود البحث والتعب في تصميم متجر إلكتروني ناجح.

تصميم متجر الكتروني يجب أن يتم بتفكير شامل و دقيق، مراعياً جميع جوانب المتجر مثل خدمة العملاء، وسهولة الاستخدام، والتصفح، وإتاحة المعلومات الكاملة عن المنتجات والخدمات. لذلك، يسعى خبراء شركة اصول تك  دائمًا لتصميم متاجر إلكترونية تلبي جميع احتياجات العملاء دون استثناء، وتتميز بجودة عالية وواجهة مستخدم جذابة تجذب العملاء وتحقق لهم النجاح المستمر.

شركة تصميم متاجر إلكترونية احترافية 

شركة تصميم متاجر إلكترونية أصول تك تعد من أفضل الشركات العاملة في هذا المجال، وقبل أن نتعرف على الخدمات التي تقدمها لكم الشركة دعونا نتعرف على المتاجر الإلكترونية.

فالمتاجر الإلكترونية ببساطة عبارة عن منصة لبيع وشراء السلع من منتجات أو خدمات أو معلومات عبر شبكة الإنترنت.

وعلى الرغم من انتشار العديد من المتاجر الإلكترونية العالمية إلا أنه من الملاحظ ندرة المتاجر الإلكترونية المميزة في العالم العربي.

وربما يرجع السبب في ذلك إلى قلة التفاصيل الخاصة بإنشاء المتاجر الإلكترونية وهو ما جعل العديد من المستخدمين يظنون أن عملية تصميم المتاجر الالكترونية مكلفة للغاية، وبالطبع فإن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

فكل ما عليك فعله هو توضيح الفكرة الخاصة بك لفريق عمل أصول تك وسوف يتحول الحلم الخاص بك إلى حقيقة بأقل التكاليف الممكنة.

قد يهمك أيضاًتصميم تطبيقات الهواتف الذكية بأسعار وجودة ممتازة مع أصول تك – منصة سناب فستان

أهمية تصميم المتاجر الالكترونية

الحقيقة أن تصميم المتاجر الإلكترونية من الأمور الهامة للغاية التي تعود عليك بالنفع بصورة كبيرة وتساعد على توسعة النشاط التجاري الخاص بك بصورة كبيرة.

ومن ضمن فواد وأهمية تصميم المتاجر الإلكترونية:-

فتح أسواق جديدة

المتجر الإلكتروني الخاص بك سوف يكون متواجداً على الإنترنت، ومن المعلوم لنا جميعاً أن عدد المتسوقين من خلال الإنترنت يزداد بصورة يومية، وهذا يعني أنه يمكنك أن تصل إلى عدد كبير من العملاء من مختلف دول العالم.

تجنب الأماكن المزدحمة

هناك العديد من الأشخاص الذين يعشقون التسوق ولكن المشكلة في الازدحام الذي يصاحب فترات الأعياد والمناسبات، وكذلك الازدحام الذي يصاحب فترات التخفيضات وغيرها من مثل هذه المناسبات.

ويكون الحل الأمثل هو اللجوء إلى المتاجر الالكترونية الذي يمكن الشراء عليها من أي وقت، وهو ما يعني زيادة عدد العملاء بمتجرك الالكتروني بصورة كبيرة للغاية.

المتاجر الإلكترونية لا تغلق أبداً

فالمتاجر الإلكترونية تسمح للعملاء بتصفح الأقسام الخاصة به والبحث عن المنتجات الموجودة على الموقع في أي وقت من اليوم وعلى مدار أيام السنة، وهذا يعني أنك سوف تتمكن من بيع المنتجات الخاصة بك في أي وقت بسهولة تامة للغاية مهما كانت الظروف المحيطة بك.

سهولة الدفع بأكثر من طريقة متعددة

حسناً في التعامل الإلكتروني سوف تقوم بالتعامل مع طرف موثوق وآمن وهو ما يضمن لك أن عملية الدفع سوف تتم بسرعة كبيرة للغاية وبشكل مباشر دون أي مشاكل من التي قد تواجهك في عملية الدفع التقليدية.
تكوين علاقة قوية مع العملاء

فهناك العديد من المميزات التي تسمح بتخصيص المتجر الالكتروني الخاص بك، من حيث الطابع والألوان، وكذلك طريقة عرض المنتجات وهو ما يعني أنه يمكنك تقديم بيئة جذابة للغاية تتناسب مع الاحتياجات الخاصة بالعملاء.

وعندما يكون المتجر الإلكتروني الخاص بك جذاباً للعملاء وسهل الاستخدام، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى المنتجات بكل سهولة فسوف تكون هناك فرصة أمام العميل لتفقد أحدث الخدمات والأخبار التي تكون موجودة على المتجر الالكترونية وانتظار العروض والاعلانات التي يتم عرضها على المتجر.

قد يهمك أيضاً : شركة لتصميم المواقع في الرياض

مميزات تصميم متاجر الكترونية من أصول تك

تعد شركة تصميم متاجر إلكترونية أصول تك من الشركات الرائدة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية حيث تقوم الشركة بتصميم متاجر إلكترونية مميزة للغاية وتمتلك العديد من المميزات الرائعة،

ومن أبرز هذه المميزات:-

المتجر الالكتروني متوافق مع الجوال

توافق المتاجر الإلكترونية مع الجوال من الأمور الهامة للغاية التي تساعد المتجر الالكتروني الخاص بك على النجاح بصورة كبيرة للغاية، فسوف نجد أن أكثر من نسبة 75% من المتسوقين يقومون بالدخول إلى المتاجر الالكترونية عن طريق الجوالات الخاصة بهم.

وفي حالة كان المتجر الالكتروني الخاص بك غير متجاوب مع الهواتف الذكية فسوف ينصرف إلى متجر الكتروني أخر، ولذلك نحرص في أصول تك على تصميم متجر الكتروني متجاوب مع جميع أحجام الشاشات المختلفة، علاوة على سهولة الاستخدام والتصفح من خلال الجوال والتابلت.

متجر متعدد اللغات

في حالة كنت تستهدف عملاء متعددين من مختلف دول العالم يتكلمون العديد من اللغات المختلفة فسوف تحتاج إلى متجر إلكتروني متعدد اللغات.

وفي شركة أصول تك يمكننا تصميم العديد من المتاجر الإلكترونية متعددة اللغات تدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها العديد من اللغات الأخرى حسب الدول التي تقوم باستهدافها.

طرق دفع متنوعة

تنوع طرق الدفع المتنوعة من الأمور الهامة للغاية التي تعمل على نجاح المتجر الالكتروني الخاص بك.

وفي شركتنا نحرص على تصميم متجر يمتلك العديد من طرق الدفع المختلفة مثل الدفع كاش عند استلام العميل أو الدفع عن طريق الفيزا وغيرها العديد من طرق الدفع المتنوعة التي تتناسب مع احتياجات العملاء بصورة كبيرة للغاية.

عدد لا محدود من الأقسام والمنتجات

يمكنك إضافة العديد من المنتجات وإضافة العديد من التصنيفات المختلفة كيفما تشاء، حيث يمكنك إضافة عدد لا نهائي من المنتجات والصفحات، وهذا يعني أن المتجر الالكتروني الخاص بك سوف يكون سهل الاستخدام بالنسبة للزائر وسوف يصل إلى جميع المنتجات الخاصة بك بسهولة تامة للغاية.

نظام تتبع الطلبات وشحن وإرجاع المنتجات

نقوم بتصميم متاجر إلكترونية يمكنك من خلالها تتبع عدد المبيعات والقيمة الإجمالية للأوامر، كما يمكنك التعرف على عدد العملاء، وكذلك التعرف على عدد الطلبات الجاهزة والطلبات تحت المعالجة، وأيضاً التعرف على عدد الطلبات المستلمة والملغاة.

حساب العميل

حيث نقوم بتوفير حساب لكل عميل يمكنه من خلاله إضافة وشراء الطلبات ومتابعة وصول الطلبات وكذلك إرجاع الطلبات والتواصل مع الموقع.

خدمة العملاء

حيث نقوم بدمج نظام دردشة حية مع المتجر الالكتروني حيث يعمل نظام الدردشة والدعم الفني على متابعة المشاكل التي يواجها العملاء والعمل على حلها والاجابة عن جميع الاستفسارات الخاصة بالعملاء.

سلة التسوق

تعد سلة التسوق من الأمور الهامة للغاية في المواقع الإلكترونية، حيث يتيح نظام عربة التسوق للزائر إمكانية إضافة العديد من المنتجات المختلفة للقيام بشرائها في وقت لاحق.

لوحة تحكم احترافية

حيث نقدم لك لوحة تحكم مميزة للغاية تساعدك على إدارة المتجر الإلكتروني الخاص بك عبر الإنترنت والتحكم في الموقع بشكل كامل بسهولة تامة للغاية، ويمكنك من خلال لوحة التحكم إضافة المنتجات وتتبع الطلبات وعرض العديد من التقارير المختلفة.

علاوة على إضافة الخصومات والعروض على المنتجات المختلفة لفترة محدودة، بالإضافة إلى الكوبونات.

والمميز في المتاجر الإلكترونية التي نقوم بتصميمها أنها آمنة للغاية حيث نعمل على تأمين المتجر الالكتروني بالكامل وحماية البيانات الخاصة بك من الاختراق.

فيمكننا القول أن شركة تصميم متاجر إلكترونية أصول تك من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها.

قد يهمك أيضاً : شركة تصميم متاجر الكترونية

تواصل معنا
رقم الهاتف(+2) 01094300234
البريد الإلكترونيsales@asooltech.com