مرحبًا بك فى شركة أصول تك 👋

نصنع لكم عالمًا من الإبداع التقني

"انطلق للمستقبل واقتحم المنافسة بطرق تسويقية مبتكرة وفعّالة مع أصول تك. معًا نحوّل فكرتك لواقع! اعتمد على خبراتنا كشركة تصميم مواقع وتطبيقات لبناء واجهتك الإلكترونية بأعلى معايير الجودة والإبداع."
نصنع لكم عالمًا من <span>الإبداع التقني</span>

مواقع الكترونية جاهزة للبيع


من الجيد التفكير في شراء موقع إلكتروني لتوفير الوقت والمجهود، على الرغم من أن إنشاءه ليس معقدًا لكن يلجأ الكثيرون للأفضل والأسرع وهو شراء متجر الكتروني جاهز بدلًا من البدء من الصفر. إذا كنت مُقدم على شراء موقع الكتروني جاهز ستتعرف في هذه المدونة على كل ما تحتاجه من معلومات حول أسباب شراء موقع الكتروني، إجراءات شرائه، وكيف سهلت عليك أصول تك هذه العملية حتى تتمكن من ضمان حقوقك ونجاح عملك أو تجارتك.

لماذا يجب عليك شراء موقع إلكتروني جاهز الآن؟

يعد شراء موقع إلكتروني جاهز أفضل بالنسبة لك حيث أنك لا تضمن عند إنشاء موقع أنك تقوم بالخطوات الصحيحة التي ستحقق لك أغراض إنشائه بسرعة. إليك أهم أسباب شراء متجر الكتروني جاهز:

وجود عدد حقيقي من الزوار بالفعل

بدلًا من تخصيص ميزانية للترويج لموقعك لاستهداف العملاء المناسبين وجذبهم للموقع، يوفر عليك   شراء متجر الكتروني جاهز الوقت والمال حيث يوجد بالفعل قاعدة العملاء والزوار المستهدفين.

فقط ستقوم بإجراء تغييرات في الموقع بعد شرائه تناسب مجال عملك والترويج للخدمات التي تقدمها أو منتجاتك من خلال الموقع حتى تستفيد من عدد الزوار والعملاء الموجودين على الموقع.

توفير الوقت والجهد

 أحد أهم أسباب البحث عن مواقع الكترونية للبيع هي توفير الوقت والجهد المبذول في تطوير الموقع الجديد حتى يكون مؤهلًا لبدء عرض خدماتك أو منتجاتك، حيث أن شراء موقع إلكتروني جاهز لا يحتاج إلى الوقت الذي يستغرقه الموقع الجديد حتى تستفد منه ويدر عليك بالأرباح.

السرعة في تحقيق أهدافه

يبدأ شراء موقع إلكتروني جاهز في تحقيق الربح بصورة أسرع من إنشاء الموقع؛ حيث ستحتاج عند إنشائه إلى الحصول على عدد جيد من الزوار والترويج للموقع حتى تحصل على العملاء. 

تجنب عدم نجاح الموقع الجديد

لدى عملية بناء موقع جديد عدة مخاطر، حتى مع وضع خطة مُحكمة قد لا تنجح في النهاية ولا تحصل على أهدافك، فدائمًا البداية هي الأكثر صعوبة. يمكنك تجنب هذه المخاطر عن طريق البحث عن مواقع الكترونية للبيع تضم ما تحتاجه وكل ما عليك هو المحافظة على هذا النجاح القائم بالفعل.

بالإضافة للعديد من الأسباب التي يمكن أن تدفعك لشراء موقع إلكتروني فأنت تعرف بالتأكيد ما تحتاجه في عملك كالحصول على تصنيفات الكلمات الرئيسية التي ستصنع فارقًا في عملك.

شراء موقع إلكتروني جاهز بسهولة مع أصول تك

شراء موقع إلكتروني جاهز بسهولة مع أصول تك :

على الرغم من قلة المواقع الالكترونية في الوطن العربي التي تتيح لك شراء متجر الكتروني جاهز، قد قامت أصول تك بحل هذه المشكلة وتوفير مواقع الكترونية للبيع تتناسب مع مجالك. 

تسعى أصول تك لتقديم أفضل خدمة لعملائها لتحقيق أهدافهم من شراء موقع الكتروني جاهز حيث تقوم بالآتي:

  • يعمل فريق العمل في أصول تك على التحقق بشكل كامل قبل إدراج مواقع الكترونية للبيع مما يضمن لك حقك والحصول على مواقع أصلية. 
  • وجود مجموعة واسعة من المواقع ذات التخصصات المختلفة والتي سوف تناسب المجال الذي تعمل به.
  • تسهيل عملية الشراء والدفع مع ضمان حقوق المشتري.
  • عرض مواقع الكترونية للبيع باسعار مناسبة.

لماذا تختار أصول تك عند شراء موقع إلكتروني جاهز؟

 تعد أصول تك الاختيار الأفضل لك عندما تفكر في شراء موقع الكتروني جديد حيث أنها تراعي معايير عملية الشراء الناجحة حتى تتمكن من تحقيق أهدافك في أسرع وقت ممكن.

 من أهم معايير عملية الشراء الناجحة التي تركز عليها أصول تك:

  1. دائمًا ما تعرض أصول تك مواقع لديها قوة ظهور في نتائج البحث ووجود كلمات رئيسية متصدرة لتوفر لك عدد كبير من الزوار في وقت قصير.
  2. توفير مواقع متنوعة في الدومين لتناسب طبيعة عملك والمجال الذي ستعرض فيه خداماتك أو منتجاتك، وضمان استهداف العملاء المناسبين لك.
  3. ستجد دائمًا المواقع تتمتع بعدد زوار كبير وكذلك أسعارها مناسبة، فيمكنك الحصول على العدد المناسب لك بالإضافة إلى وجودهم بالخصائص التي تبحث عنها.
  4. تعرض أصول تك مواقع قابلة للتخصيص بتصميم يسمح لك بإجراء تعديلات طفيفة حتى تصبح مناسبة ويمكنك بعدها بدء العمل بسرعة.
  5. وجود فريق من الخبراء في مجال تصميم المواقع حتى يساعدك في تحديد أهدافك من شراء موقع الكتروني جاهز واختيار الأنسب بالنسبة لك.
شراء موقع الكتروني جاهز بأسعار تنافسية

شراء موقع الكتروني جاهز بأسعار تنافسية :

تعرض أصول تك مواقع الكترونية للبيع بأسعار تنافسية حيث تمنحك ميزة الشراء بسعر معقول وتوفر لك أيضًا خيارات متعددة حتى تحصل على ما تريد دون الحاجة للبدء من الصفر فهي قائمة بالفعل وسوف توفر عليك الجهد والمال للوصول للنتيجة التي هي عليها.

عند شراء موقع إلكتروني جاهز ستجده يحتوي على جميع الخدمات والميزات التي تبحث عنها لتحقيق أهدافك والعائد المتوقع، فهو يعد الخيار المثالي لبدء العمل في الأعمال التجارية سواء كنت شركة ناشئة أو رائدة في مجال الأعمال ستجد دومًا ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

كيف تضمن شراء موقع الكتروني جاهز بجودة عالية؟

شراء موقع الكتروني جاهز هو الخيار الأفضل لك ولكن يتعين عليك التحقق من جودة الموقع قبل الإقدام على شرائه. يمكنك القيام بذلك عن طريق مراجعة تقييمات العملاء الحاليين بالإضافة إلى النظر في تاريخ الموقع وقدرته على النمو وتحقيق أرباح مستقبلية. 

وبالطبع مدى توافق الموقع مع متطلباتك وأهدافك وأن يكون أصليًا والمحتوى الموجود به على مستوى عالٍ من الجودة وخالٍ من الأخطاء حتى يضمن لك ظهور قوي في محركات البحث.

عليك إلقاء نظرة على تصميم الموقع وتتحقق فيه ميزة جذب الزائر، كما يمكن أن يعمل بسهولة على جميع الأجهزة ومختلف الشاشات.

خطوات شراء موقع الكتروني جديد

عند الإقدام على شراء موقع الكتروني جديد هناك بعض الإجراءات التي ستقوم بها في البداية، ستسهل عليك أصول تك هذه الإجراءات فمن الجيد أن تكون على علمٍ بها، وهي:

أولًا: نقل ملكية الدومين

يتعين عليك عند شرائك لموقع جديد نقل ملكية الدومين وهناك طريقتين يمكنك استخدامهم إما من خلال الحصول على بيانات الحساب في شركة الدومين من المالك القديم للموقع، ومن ثم تغييرها لتصبح خاصة بك. أما في حالة وجود أكثر من دومين واحد مرتبط بحساب المالك القديم للموقع، أو إذا لم يود ترك حسابه، حينها يجب على كلٍ منكما نقل الدومين من حسابه إلى حسابك.

تعد عملية نقل الدومين من حساب إلى حساب آخر سهلة، ففي بعض الأحيان تتطلب فقط الضغط على خيار نقل الدومين في لوحة إدارة الدومين وبعدها تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وتأكيد إتمام عملية نقل الملكية العديد من المرات.

ثانيًا: نقل ملكية الاستضافة وقواعد البيانات

يتعين عليك نقل ملكية الموقع عند شراؤه حتى تحصل على كل بيانات الموقع حتى تتمكن من التعديل فيها واستخدامها بالطريقة التي تناسب طبيعة المجال الذي تعمل فيه. يتم ذلك ببساطة عن طريق نقل بيانات الموقع من المالك القديم إلى المالك الجديد بواسطة إرسال بيانات حساب الاستضافة حتى يستطيع المالك الجديد من الدخول وتغيير بيانات الحساب بما يتوافق معه، مثل تغيير البيانات الشخصية والإيميل وغيرها أما في حالة أن الاستضافة تتضمن أكثر من موقع، فيتعين عليك القيام بنقل بيانات الموقع إلى استضافة المالك الجديد للموقع. 

ثالثًا: الحصول على بيانات الدخول إلى لوحة التحكم

حتى تتمكن من إدارة الموقع، يجب عليك الحصول على بيانات الدخول إلى لوحة التحكم حيث تستخدم معظم مواقع الويب أنظمة إدارة محتوى. عند الحصول على بيانات الدخول إلى لوحة تحكم نظام الإدارة، يمكنك القيام بتغيير كلمة المرور والايميل وباقي بيانات الحساب المسؤول، وأيضًا عليك القيام بحذف المستخدمين الآخرين جميعهم  حتى لا يتمكنون من الوصول إلى لوحة تحكم موقعك الالكتروني الذي قمت بشرائه.

تعرف أيضًا على كيفية إدارة المتجر الإلكتروني بشكل مُفصل من هنا.

رابعًا: الحصول على إذن وصول لبرامج الأطراف الثالثة

هناك العديد من المواقع التي تقوم باستخدام برمجيات خارجية لتحصل على مميزات أفضل وإضافة خيارات جديدة، وعند شراء موقع الكتروني يتعين عليك الحصول على ملكية جميع البرمجيات والحسابات الخارجية المرتبطة بالموقع. وهذه عملية سهلة وبسيطة لا تحتاج أكثر من الحصول على بيانات تسجيل الدخول والقيام بتغيير بعض الخيارات.

خامسًا: الحصول على ملفات مرتبطة بالموقع

هناك عدة ملفات متعلقة بالموقع  يتعين عليك الحصول عليها عند القيام بشراء موقع إلكتروني، ومن أهمها الأكواد البرمجية المخصصة التي تم استخدامها في الموقع، والصور المستخدمة في تصميم الموقع بتنسيق مفتوح المصدر، وشعار الموقع بتنسيق مفتوح المصدر، والنسخ الاحتياطية من الملفات قبل التعديل عليها. بالإضافة للحصول على الملفات الأخرى المتوافرة لدى المالك والمرتبطة بموقعك الجديد.

نصائح قبل شراء موقع إلكتروني جاهز

نصائح قبل شراء موقع الكتروني جاهز

هناك عدة نصائح من الأفضل لك الأخذ بها عند التفكير في شراء موقع الكتروني جديد حتى يحقق لك الأهداف أو الأرباح التي تسعى إليها، من أهم هذه النصائح:

  1. فحص الموقع جيدًا والتأكد من أنه يتوافق مع الغرض من شرائه.
  2. التأكد من عدم وجود أية مشكلات قانونية عليه.
  3. التحقق من آداء الموقع وعدد الزوار ومدى تفاعلهم عليه.
  4. يجب أن تكون عملية نقل الملكية قانونية، يمكنك هنا الاستعانة بمحامي لأخبارك بالإجراءات القانونية التي يتعين عليك إتباعها.
  5. التأكد من أن تصميم الموقع جذاب ويظهر بسلاسة على مختلف الشاشات والأجهزة.

الاستناد إلى أشخاص ذو خبرة أثناء عملية شراء موقع إلكتروني جاهز يوفر عليك الكثير ويضمن لك الوصول إلى الأهداف التي تسعى إليها بسهولة، أصول تك توفر لك كل ما تحتاجه وتسهل عليك عملية شراء موقع الكتروني جديد والقيام بكافة الإجراءات.

تصميم متجر في سلة

تصميم متجر في سلة من أصول تك

هل تبحث عن طريقة سهلة وفعالة لإنشاء متجر إلكتروني ناجح في السعودية؟ في عالم التج...

تصميم متجر الكتروني احترافي

تصميم متجر الكتروني احترافي مع شركة أصول تك

هل تسعى لإنشاء متجر إلكتروني ناجح في السعودية بطريقة سهلة وفعالة؟ في عصر التجارة...

تأسيس متجر الكتروني

تأسيس متجر الكتروني من شركة أصول تك

من الضروري لأي عمل تجاري أن يمتلك متجرًا إلكترونيًا احترافيًا لزيادة نطاقه وزياد...

شركة تصميم متاجر الكترونية

أصول تك شركة تصميم متاجر الكترونية

في عالم تزداد فيه أهمية التكنولوجيا أصبح وجود متاجر الكترونية ضرورة لا غنى عنها ...

تصميم تطبيق توصيل

تصميم تطبيق توصيل مع شركة أصول تك

في عالمنا سريع الخطى أصبح الاعتماد على خدمات التوصيل ضرورة ملحة فمع ازدياد الطلب...

تصميم تطبيق للايفون

تصميم تطبيق للايفون من شركة أصول تك

في عالم اليوم الذي يعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا أصبح تصميم التطبيقات الهاتفية...

تصميم وبرمجة التطبيقات

تصميم وبرمجة التطبيقات مع شركة أصول تك

تعتبر التطبيقات الذكية والمواقع الإلكترونية القوية ضرورة لأي مؤسسة أو شركة طموحة...

تصميم موقع شخصي

تصميم موقع شخصي مع شركة أصول تك

في عالم اليوم أصبح حضورك الرقمي ضروريًا أكثر من أي وقت مضى وسواء كنت فنانًا، كات...

تصميم موقع ووردبريس

تصميم موقع ووردبريس مع شركة أصول تك

في عصر التكنولوجيا المتسارع حيث أصبح الوجود الرقمي ضرورة لأي مشروع أو شركة طموحة...

تصميم موقع تجاري

تصميم موقع تجاري مع شركة أصول تك

في عصر التحول الرقمي الذي نشهده اليوم أصبح من الضروري لكل شركة خاصةً التجارية من...

    عرض خاص لمتجر الكتروني !

    احصل على متجر إلكتروني بسعر 10,000 ريال سعودي فقط! (بدلاً من 15,000 ريال سعودي)

    ما نقدمه :

    لا تفوت الفرصة!


    احصل على العرض الآن! باقات الاسعار

    تواصل معنا
    رقم الهاتف(+966) 0533783241
    البريد الإلكتروني[email protected]