👋 مرحبًا بك فى أصول تك

نصنع لكم عالمًا من الإبداع التقني

"انطلق للمستقبل واقتحم المنافسة بطرق تسويقية مبتكرة وفعّالة مع أصول تك. معًا نحوّل فكرتك لواقع! اعتمد على خبراتنا كشركة تصميم مواقع وتطبيقات لبناء واجهتك الإلكترونية بأعلى معايير الجودة والإبداع."
نصنع لكم عالمًا من <span>الإبداع التقني</span>

اسعار تصميم موقع إلكتروني


اسعار تصميم موقع إلكتروني

في الأونة الأخيرة حدثت طفرة كبيرة في عالم الأعمال الرقمية في المملكة العربية السعودية، حيث أصبح وجود المواقع الإلكترونية أمر ضروريًا لكل من الشركات والأفراد، لذلك كان البحث عن اسعار تصميم موقع إلكتروني من الأمور التي يبحث عنها الكثير، خلال مقالنا نتعرف معكم عن تكلفة تصميم موقع إلكتروني وكل ما يخص هذا الأمر. 

تصميم موقع إلكتروني 1

يُعد تصميم المواقع الإلكترونية البوابة الرئيسية للتفاعل والتواصل مع العملاء والجمهور، ونتيجة لما نعايشه من تطورات كبيرة في الأعمال الرقمية فإن الإنترنت هو الوسيلة الأكثر استخدامًا للبحث والحصول على الخدمات والمعلومات؛ بالتالي يساهم وجود الموقع الإلكترونية المُصممة بشكل بسيط يسهل على العملاء معرفة منتجات وخدمات الشركات بسهولة، على زيادة المبيعات والإيرادات.

سعر تصميم موقع إلكتروني :

  • تختلف اسعار تصميم موقع إلكتروني بين كل مصمم والآخر، وكل شركة وأخرى، وعليه فإن خدمات تصميم المواقع الإلكترونية المُقدمة من قبل الشركات تختلف في المملكة العربية السعودية.

عوامل تحدد اسعار المواقع الإلكترونية في السعودية

عوامل تحدد أسعار المواقع الإلكترونية في السعودية :

  • هناك مجموعة من العوامل التي تحدد اسعار تصميم المواقع الإلكترونية، نتناولها معكم في الفقرات التالية:

    • التصميم والتخصيص 

    إذا كنت تريد تصميم موقع إلكتروني مخصص وفريد لشركتك، في هذه الحالة تكون التكلفة أعلى من استخدام القوالب الجاهزة، أما التصميم فإنه يتضمن الألوان والشعارات وكذلك الرسومات والأيقونات بالإضافة إلى إنشاء  العام للموقع.

    • سمعة وخبرة الشركة المطورة

    بالطبع فإن الشركات ذات الخبرة الواسعة والسمعة الممتازة مثل شركة اصول تك، فإن اسعارها تكون مرتفعة مقابل ما تقدمه من جودة وسرعة في تنفيذ الخدمات المطلوبة.

    • الوقت المستغرق

    من أهم العوامل التي تحدد اسعار تصميم موقع إلكتروني، حيث أن هناك خدمات تحتاج إلى سرعة في التسليم بالتالي فإنها اسعارها تكون مختلفة عن التصميمات الأخرى.

    • استجابة الموقع

    بالطبع هناك الكثير ممن يرغبون في جعل الموقع الخاص بهم متوافقا مع الأحجام المختلفة للشاشات والأجهزة المحول، في هذه الحالة تحتاج إلى تصميم موقع مستجيب، وتكلفة هذا الموقع تكون مرتفعة قليلًا نسبة إلى الجهود التي تُبذل لتحقيق المطلوب.

    • الصيانة و الاستضافة 

    قد يشمل الموقع تكلفة الاستضافة مثل استضافة الموقع على الخوادم بالإضافة إلى استمرارية صيانة الموقع كذلك التحديثات الخاصة بالأمان والتحسينات المستقبلية.

    • المدى والتعقيد 

    يعتبر هذا العامل رئيسًا في تحديد أسعار المواقع الإلكترونية، حيث تختلف تكلفة المواقع للشركات الكبيرة المعقدة التي تحتوي على على العديد من الوظائف والصفحات مقارنة بالمواقع البسيطة.

    • الخدمات المتكاملة 

    هناك بعض الخدمات الإضافية لتحسين محركات البحث SEO، تصميم الشعارات وكذلك تسويق الوسائط الاجتماعية كل ذلك يؤثر على أسعار تصميم الموقع.

    يمكنك الاستعانة بشركة أصول تك لتصميم أبرز المواقع لشركتك باسعار تنافسية.

من انواع تصميم المواقع :

  • تصميم موقع شخصي 

تعتبر شركة أصول تك واحدة من أفضل الشركات التي يمكن الاستعانة بها لتصميم موقع شخصي، حيث يلجأ المستخدم لإنشاء موقع شخصي للأسباب التالية:

للتعريف بنفسه: حيث يستطيع المُستخدم التعريف بنفسه من خلال إنشاء موقع شخصي، لإعطاء نبذة تعريفية بسيطة للزائرين.

لنشر الأعمال الخاصة به: لكي تتمكن من نشر أعمالك يجب إنشاء موقع ويب شخصي، يمكنك اللجوء إلى شركة أصول تك للحصول على موقع ويب شخصي احترافي لعرض اعمالك بكل سهولة.

نشر المقالات: أحد الأهداف الأساسية التي يتم إنشاء موقع ويب شخصي لأجلها، حيث يمكن نشر مقالات عن كل المواضيع التي ترغب في الحديث عنها.

  • إنشاء موقع مطعم

يُعد إنشاء موقع مطعم خاص أمر في غاية الضرورية، لكي تستطيع التسويق لمجالك وإثبات وجودك على الإنترنت حتى يمكن للعملاء معرفة المطعم الخاص بك والتطلع على قائمة المشروبات والأطعمة كذلك، لذلك إذا كنت تريد الترويج لمطعمك للحصول على أفضل العملاء وزيادة الإيرادات لا تتردد للاستعانة بشركة أصول تك والحصول على تلك الخدمات .

  • إنشاء موقع عقاري 

تُعد شركة أصول تك من أبرز الشركات لتقديم خدمات تصميم المواقع على الإنترنت، حيث توفر العروض المتنوعة لجميع مجالات الشركات العقارية. فإذا كنت تمتلك مكتب للتسويق العقاري أو شركات للاستثمار العقاري وترغب في تصميم موقع أو فتح أسواق جديدة في المجال للسماح للزوار بعرض ما يملكون من عقارات سواء للإيجار أو التمليك

فإن شركة أصول تك تقدم لك عروض تصميم موقع العقارات، فيمكنك بكل سهولة إدارة الأعمال والتحكم في الأقسام المختلفة للموقع بالاضافة إلى إمكانية إضافة العروض وكذلك الطلبات إلى الموقع وذلك حسب المدن والمناطق، مما يساعد في تطوير أعمالك وتحقيق المزيد من النجاح.

  • تصميم موقع حجوزات 

في ظل التقدم التكنولوجي والرقمي الذي يشهده العالم،

يعتبر تصميم موقع حجوزات الواجهة الأساسية لمشروعك، حيث يعتبر اداة ترويجية لا يمكن الاستغناء عنها، كما أنه يعتبر المنصة الإلكترونية التي تلعب دورًا هاما في توفير الإجابة للعملاء سواء كان عن المكان أو أسعار الحجز، بالإضافة إلى المزايا التي تعود عليك عند التعاون مع شركة أصول تك ومنها ما يلي:

من خلال شركة أصول تك يمكنك تصميم واجهة احترافية سهلة الاستخدام.

بالإضافة إلى الأقسام العديدة داخل الموقع، مما يساعد في سهولة البحث للزوار.

تعمل الشركة على تصميم موقع حجوزات متوافق مع محركات البحث SEO.

تقدم الشركة افضل تصميم موقع حجوزات على الإطلاق بأسعار مناسبة سواء للمشاريع الكبيرة أو المتوسطة.

من خلال شركة أصول تك، يمكنك تصميم موقع متعدد اللغات.

بالإضافة إلى عملية التسويق المثالية للموقع مما يساهم في زيادة عدد الزوار.

من أعمال الشركة للعملاء :

انشاء موقعك الان بكل سهوله مع احد خبرائنا

احتفل باليوم الوطني السعودي مع عروضنا الخاصة!

اغتنموا خصومات خاصة تصل إلى 30% على جميع خدمات تصميم المواقع والتطبيقات! العرض ساري حتي 24 سبتمبر. اسعار تصميم موقع إلكتروني
احصل على العرض الآن! باقات الاسعار
تواصل معنا
رقم الهاتف(+966) 0533783241
البريد الإلكترونيsales@asooltech.com