👋 مرحبًا بك فى أصول تك

نصنع لكم عالمًا من الإبداع التقني

"انطلق للمستقبل واقتحم المنافسة بطرق تسويقية مبتكرة وفعّالة مع أصول تك. معًا نحوّل فكرتك لواقع! اعتمد على خبراتنا كشركة تصميم مواقع وتطبيقات لبناء واجهتك الإلكترونية بأعلى معايير الجودة والإبداع."
نصنع لكم عالمًا من <span>الإبداع التقني</span>

شركة إنشاء تطبيقات


شركة إنشاء تطبيقات الجوال 1

اذا كنت تبحث عن شركة إنشاء تطبيقات تُعد شركة اصول تك واحدة من أبرز وأكبر شركات إنشاء التطبيقات في المملكة العربية السعودية؛ حيث تتميز الشركة بوجود فريق عمل يتمتع بالخبرة والمهنية المطلوبة لتصميم تطبيقات مبتكرة تضمن تحقيق النجاح لمشروعك التجاري، خلال هذا المقال سنتعرف معكم على ما تقدمه هذه الشركة من خدمات برمجية.

افضل شركة إنشاء تطبيقات في الرياض :

لا يمكننا الحديث عن افضل شركة إنشاء تطبيقات في الرياض بل في المملكة بأكملها دون ذكر شركة اصول تك، فهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، وقد نالت الشركة شعبية كبيرة نظرًا لما تقدمه من خدمات برمجية حديثة ومبتكرة، حيث تُقدم خدمات البرمجة للتطبيقات بالإضافة إلى خدمات البرمجة للكمبيوتر والهواتف المحمولة والمواقع المُختصة بالتسويق الإلكتروني والعديد من الخدمات البرمجية الأخرى.

أنواع التطبيقات التي تصممها أصول تك كأفضل شركة إنشاء تطبيقات

في الفقرات التالية نتناول معكم أنواع التطبيقات التي تصممها شركة اصول تك.

شركة تصميم مواقع

التطبيقات السياحية وحجوزات الطيران :

إذا كنت تمتلك شركة لتقديم خدمات السياحة وترغب في تصميم تطبيق لتسهيل عمليات الحجز وغيرها للعملاء فإليك شركة اصول تك شركة إنشاء تطبيقات حيث تصمم الشركة تطبيقات يمكنك من خلالها التفاصيل بالفنادق والرحلات السياحية وكذلك رحلات الطيران وإضافة التفاصيل الدقيقة الخاصة بالرحلات .
شركة تصميم تطبيقات الجوال

التطبيقات الدينية والتعليمية :

تتضمن تصميم تطبيقات القرآن سواء المسموعة أو المقروءة وتطبيقات الأدعية وكذلك تصميم تطبيقات مكتبة لتتمكن من قراءة الكتب، بالإضافة إلى التطبيقات التعليمية التي تستخدم في إضافة الكورسات المسجلة للمدارس والجامعات.
تصميم المتاجر الالكترونية

تطبيقات الإعلانات :

من خلال شركتنا اصول تك شركة إنشاء تطبيقات يمكن تصميم التطبيقات الخاصة بالإعلانات لنشر وبيع وشراء المنتجات أو الأغراض الشخصية المستعملة بالإضافة إلى نشر الخدمات وطلبات التوظيف.
شركة الإلكتروني الكتروني

تصميم تطبيقات الجوال المختلفة :

تلعب تطبيقات الجوال دورًا هامًا مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم، وبالتالي تسهيل حياتنا اليومية في جميع المجالات وعليه فإن شركة اصول تك تساعدك في تصميم ما ترغب من تطبيقات الجوال والعمل على تحويل أفكارك إلى واقع ملموس لتحقيق الهدف من أعمالك بدقة عالية وكفاءة؛ حيث أن الشركة تمتلك مجموعة من مبرمجين التطبيقات لتصميم تطبيقات جوال احترافية .
شركة تصميم مواقع

التطبيقات الطبية

في ظل التطورات التكنولوجية بدأت الكثير من العيادات الطبية البحث عن الخدمات البرمجية التي تسهل من عمليات تنظيم وحجز المواعيد، لذلك فإن شركة اصول تك شركة إنشاء تطبيقات تقوم بتصميم التطبيقات الطبية التي تمكن العملاء من حجز مواعيد الأطباء ومعرفة الكثير من التفاصيل الأخرى كمتابعة نتائج الفحوصات وتقديم خدمات الاستشارات اونلاين والكثير من الخدمات الأخرى .
شركة تصميم تطبيقات الجوال

تطبيقات عقارية

بالطبع فالجميع يعلم التطور المستمر في مجال العقارات نظرًا لأهميته، وبالتالي فهناك الكثير من شركات العقارات ترغب في تصميم التطبيقات التي تسهل من عملية التواصل بين الشركة والعملاء، لذلك فإن شركة اصول تك شركة إنشاء تطبيقات هي الاختيار الأمثل على الإطلاق، حيث تقوم بتصميم عقاري متعدد الأقسام للبيع أو للإيجار ويكون شامل كافة التفاصيل عن العقار من صور وغيرها من التفاصيل.
تصميم المتاجر الالكترونية

المتاجر الإلكترونية

في العصر الحالي تعتبر المتاجر الإلكترونية واحدة من الخطوات المهمة لزيادة المبيعات والأرباح وكذلك الوصول للعملاء، فإذا أرد تصميم متجر الكتروني احترافي يساعد العملاء على إتمام عملية الشراء فشركة اصول تك اختيارك الأمثل لعمل تطبيق عبارة عن متجر الكترونى مثل نون وأمازون.
شركة الإلكتروني الكتروني

تطبيقات التوصيل

تتضمن تطبيقات توصيل الركاب وايضًا تطبيقات توصيل الطعام وتطبيقات توصيل الأدوية والشحنات وغيرها . لا تتردد بالتعاون مع شركة اصول تك والتمتع بالخدمات البرمجية وبأقل الأسعار .

أمور يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم تطبيقات الجوال :

  • تصميم تطبيقات تناسب أنظمة الهواتف المحمولة المختلفة سواء Android أو IOS.
  • يجب أن يكون التطبيق سهل الاستخدام للعملاء مع مراعاة تحسين تجربة المستخدم لجذب انتباه العملاء وتزويدهم بتجربة مستخدم سهلة وسلسة.
  • حاول التمييز بين التطبيقات ذات المزايا التنافسية المختلفة عن التطبيقات الأخرى، خاصة تلك المرتبطة بنفس النشاط التجاري.
  • قم بتوفير سياسات الحماية والأمان لبيانات العملاء حتى يتمكنوا من الاشتراك في تطبيقك وإجراء عمليات الشراء من خلاله بثقة.
  • التأكد من تطوير البرامج التطبيقية من وقت لآخر لاستيعاب تحديثات أنظمة الهاتف الحديثة.
  • استفد من التطبيق لزيادة الأرباح من خلال توقيع عقد لعرض الإعلانات لتطبيقات أخرى.
مراحل تصميم تطبيقات الجوال في شركة اصول تك :

قبل البدء في تصميم تطبيقات الجوال فهناك عدة مراحل يجب المرور بها وهي كالتالي

شركة تصميم مواقع

التحليل والدراسة

في البداية تقوم شركة اصول تك بدراسة فكرة المشروع المطلوب وتحليل المنافسين لكي تتمكن من ايجاد آلية العمل المثلى وكذلك معرفة نقاط القوة والضعف، ليتم وضع استراتيجية الدخول إلى عالم التسويق الإلكتروني، كما أنها تساعد على تحويل افكار إلى تطبيق احترافي.
شركة تصميم تطبيقات الجوال

اختبار الجودة

من المراحل الهامة التى تمر بها عملية تصميم تطبيقات الجوال، حيث يقوم فريق عمل اصول تك بإخضاع تطبيقات الجوال وكذلك واجهة المُستخدم إلى اختبار الجودة للتأكد من كونه يعمل بكفاءة.
تصميم المتاجر الالكترونية

تصميم التطبيق

نقوم بالبدء فى تصميم تطبيقك ويمكنك الاعتماد على شركة اصول تك لبرمجة وتصميم تطبيقات الجوال لبناء تطبيقك باحترافية واختيارات متعددة الألوان والشكل .
شركة الإلكتروني الكتروني

إنشاء المحتوى

تعمل شركة اصول تك على كتابة وإنشاء محتوى التطبيقات تبعًا للفئة المُستهدفة من الجمهور وكذلك الهدف من تصميم التطبيق، كما يتم إضافة وصف تفصيلي بلغة متقنة ومفهومة تتمكن من إعادتها صياغتها من وقت لآخر لكي تتضمن ظهورك في نتائج البحث الأولى في محركات البحث.
android ios

البرمجة

من المراحل الهامة وهي برمجة التطبيق، حيث تعمل شركة إنشاء تطبيقات سواء اندرويد او آيفون .

    افضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض :

    شركة اصول تك واحدة من أبرز شركات برمجة التطبيقات في جدة والمملكة العربية السعودية، وذلك لخبرتها الواسعة في تقديم الحلول المبتكرة في تصميم و برمجة التطبيقات لكافة الشركات ومختلف الأنشطة التجارية في المملكة.

    شركة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

    بالطبع لا يمكننا إنكار أهمية تصميم تطبيقات الجوال واستخدامها في حياتنا اليومية، حيث أن اصول تك شركة إنشاء تطبيقات من الشركات الرائدة في هذا المجال، وإليك أهم ميزات امتلاك تصميم خاص :

    • يتم تصميم تطبيق جوال لمشروعك بهدف زيادة الوعي بعلامتك التجارية والقيمة الإجمالية لمنتجك أو خدمتك مع تحقيق أرباح كبيرة.
    • تعتبر تطبيقات التصميم من الأدوات الترويجية المثالية التي لا غنى عنها لنجاح أي عمل مهما كان مجاله.
    •  تعمل على جميع أجهزة الهواتف الذكية مما يساعد على كسب أكبر فئة من العملاء المستهدفين .
    • أصبح تصميم تطبيقات الهاتف المحمول من أكثر الانظمة الأكثر شيوعًا والأسهل لاستخدامه من قبل العديد من العملاء.
    • وكذلك بهدف مساعدة الشركات للوصول إلى جميع الطرق الممكنة للتقدم والازدهار وتحقيق الاستفادة بأقصى درجات في تعزيز علامتك التجارية وزيادة نسبة المبيعات عن طريق التفاعل مع الفئات المُستهدفة.
    • بالإضافة إلى الاستفادة من أدوات التحليل للبيانات المتوفرة بالتطبيق .
    أفضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية 1

    أفضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية

    يتساءل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن افضل شركة إنشاء تطبيقات فى السعودية ، لذلك كان لا بد من الحديث عن شركة اصول تك، حيث استطاعت الشركة الوصول إلى القمة في تصميم التطبيقات المختلفة، كما أن التطبيقات التي تم تصميمها من قبل اصول تك استطاعت المنافسة في الأسواق والحصول على اعلى شعبية، ويعود ذلك إلى امتلاك الشركة فريقًا مميزًا من المصممين والمبرمجين.

    الآن يمكنك التواصل مع شركة اصول تك والتمتع بأفضل الخدمات البرمجية بأفضل أسعار.

    إنشاء تطبيقات الان

    لدينا خبرة فوق 10 سنوات فى إنشاء تطبيقات الجوال  اندرويد و ios  وساعدنا الكثير من الشركات على بناء تطبيقاتهم بنجاح

    احتفل باليوم الوطني السعودي مع عروضنا الخاصة!

    اغتنموا خصومات خاصة تصل إلى 30% على جميع خدمات تصميم المواقع والتطبيقات! العرض ساري حتي 24 سبتمبر. افضل شركة تصميم مواقع- عرض اليوم الوطني السعودي
    احصل على العرض الآن! باقات الاسعار
    تواصل معنا
    رقم الهاتف(+966) 0533783241
    البريد الإلكترونيsales@asooltech.com