مرحبًا بك فى شركة أصول تك 👋

نصنع لكم عالمًا من الإبداع التقني

"انطلق للمستقبل واقتحم المنافسة بطرق تسويقية مبتكرة وفعّالة مع أصول تك. معًا نحوّل فكرتك لواقع! اعتمد على خبراتنا كشركة تصميم مواقع وتطبيقات لبناء واجهتك الإلكترونية بأعلى معايير الجودة والإبداع."
نصنع لكم عالمًا من <span>الإبداع التقني</span>

شركة برمجة تطبيقات جوال


بسبب العوامل الكثيرة والمتداخلة التي تؤثر على حياتنا اليومية، وبسبب الإنفتاح الهائل للناس على بعضهم البعض والذي يجعلهم يرون بوضوح الفرق بين طبقات المجتمع، ستجد أن الحياة تدفعك بشكل أو بأخر في سبيل الحصول على طرق جديدة للكسب، وتنوع مصادر الدخل والربح، وغالبا ما تكون هذه المصادر الجديدة مصادراً الكترونية؛ لأن الطرق التقليدية متجهة بطبيعة الحال نحو الانقراض، ومن المجالات الرائدة في العالم والتي تعتبر طريقة فعالة للكسب على المدى الطويل هي تطبيقات الهاتف المحمول، فهي سلسة الاستخدام وسريعة الانتشار بين الناس، لذا سنتعرف في هذا المقال على شركة برمجة تطبيقات جوال تساعدك على تصميم تطبيقك بكل احترافية.

 

تصميم تطبيقات الجوال هو عالم من الإبداع التقني الذي يجتمع فيه استخدام تقنيات الويب، مع التصميم الجرافيكي لتحويل فكرة إنسانية مجردة إلى واقع ملموس، نستخدمها في حياتنا اليومية من خلال هواتفنا الذكية أو أجهزتنا اللوحية، ونستفيد به سواء كان المستفيد أفراداً أم شركات، ونستخدم هذه التطبيقات في العديد من المجالات و بالعديد من الطرق، وبما أن التطبيقات أصبحت جزءا لا يتجزأ من واقعنا الحالي، فلا شك أن أصحاب الأعمال والشركات استغلوا هذه النقطة لجعلها مصدرا للربح الحصري لهم، لذا إن كنت ترغب في دخول عالم التجارة الإلكترونية من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، أو لديك متجر الكتروني وترغب تصميم تطبيق الكتروني لهذا المتجر للكسب من خلاله، فأنت في المكان الصحيح.

شركة برمجة تطبيقات جوال :

قد تتساءل أخي العزيز لماذا قد تحتاج الى شركات تصميم تطبيقات جوال لإنشاء تطبيقك الإلكتروني؟ والجواب على ذلك هو: أن فارق الخبرة التقنية بين الشخص العادي والمبرمج الذي يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال قد تحدد نجاح التطبيق من عدمه، فمن المؤكد أنك لن ترغب في توقف تطبيقك، أو تعطله فجأة عن العمل بعد كل هذا العمل الشاق الذي بذلته في الحصول عليه، كما أن تصميم التطبيقات يتطلب الكثير من الوقت والمجهود، مع التركيز على التفاصيل الدقيقة للعمل للخروج بأفضل جودة، مع ضمان تحقيق غرض التطبيق بسهولة دون التقليل من الجانب الإبداعي والجمالي للتطبيق، وشركات برمجة التطبيقات تحقق جميع هذه المنافع مع تسريع عملية صناعة التطبيق؛ بسبب عامل الخبرة الذي يمتلكه المبرمجون في هذه الشركات، وشركة أصول تك هي مثال حي لذلك.

خدمات شركات تصميم تطبيقات

خدمات شركات تصميم تطبيقات:

تقدم شركات برمجة التطبيقات العديد من الخدمات المتنوعة التي تساعدك على دخول عالم التجارة الإلكترونية بكل سهولة، وهناك بعض الشركات التي تقدم مزايا وخدمات خاصة إضافة إلى هذه الخدمة، مثل شركة أصول تك والتي سنذكر خدماتها الحصرية في نهاية هذا المقال، وما تقدمه شركات البرمجة بصفة عامة هو:

  1. إنشاء التطبيقات وتطويرها: وذلك من خلال استخدام لغات البرمجة المختلفة وبرامج التصميم الجرافيكي؛ لإنشاء وتصميم التطبيق مع مختلف تفاصيله، مثل واجهة المستخدم وغيرها، وجعله يعمل على المنصات المختلفة سواء كانت منصة iOS أو Android أو كلاهما معا حسب اختيار العميل.
  2. اختبار التطبيق: بعد إنشاء التطبيق تقوم شركات برمجة التطبيقات في الغالب بتجربة التطبيق، ورؤية أداءه على مختلف المنصات لمحاولة معرفة ما إذا كان هناك خلل في التطبيق؛ حتى يتمكنوا من تدارك الأخطاء وإصلاحها.
  3. نشر التطبيق: وذلك من خلال تهيئته للنشر على متاجر التطبيقات.
أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في الرياض

أفضل شركة تصميم تطبيقات جوال في الرياض :

شركة أصول تك افضل شركة برمجة تطبيقات جوال في الرياض ، والتي تعتبر من الشركات الرائدة والمعروفة في مجال تصميم التطبيقات في المملكة، وهي شركة معروفة بمصمّميها الموهوبين الذين يتمتعون بالمؤهلات، والخبرة الطويلة التي تمكنهم من صنع أي نوع من التطبيقات البرمجية بأعلى جودة ممكنة، وبطريقة تعبر عن فخرهم واعتزازهم في المجال البرمجي، ولهم العديد من التطبيقات البرمجية المعروفة على مستوى الوطن العربي ودول الخليج، فهي عنوان للجودة والتميز والإبداع التقني.

خدمات شركة أصول تك في برمجة تطبيقات الجوال :

بالإضافة إلى الخدمات السابقة التي تم ذكرها هذا المقال، إليك ماتقدم شركة أصول تك لعملائها:

  1. تقديم استشارات حول التطبيق: يقدم فريق أصول تك تواصل كامل مع العميل أثناء تصميم التطبيق وبعد الإنتهاء من التصميم؛ لضمان أن التطبيق وشعاراته متناسقة مع تصميم الهوية البصرية للتطبيق وكل ذلك وفق رؤية العميل وعلامته التجارية.
  2. تحليل متطلبات التطبيق: وذلك من خلال فهم فكرة التطبيق وتحليل المنافسين لجعل تطبيقك في الصدارة من خلال تصميم واجهة مستخدم إبداعية سهلة الاستخدام.
  3. تقديم خدمات الدعم والصناعة: وذلك من خلال تقديم خدمات الدعم الفني وتحديث التطبيقات الموجودة مسبقا في سوق العمل.

وإذا أردت إنشاء تطبيق خاص بك أو بمتجرك الإلكتروني تواصل معنا.

"لدينا سجل حافل بتنفيذ مشاريع ناجحة لعملائنا."

نحن نعمل بجد لضمان رضا عملائنا وتقديم أفضل الخدمات لهم.

هل لديك أسئلة ؟ احصل على استشارة مجانية من أحد خبرائنا الآن.

احتفل باليوم الوطني السعودي مع عروضنا الخاصة!

اغتنموا خصومات خاصة تصل إلى 30% على جميع خدمات تصميم المواقع والتطبيقات! العرض ساري حتي 24 سبتمبر. افضل شركة تصميم مواقع- عرض اليوم الوطني السعودي
احصل على العرض الآن! باقات الاسعار
تواصل معنا
رقم الهاتف(+966) 0533783241
البريد الإلكترونيsales@asooltech.com