لتسويق الأعلاف في المملكة

تطوير تطبيق منصة اعلاف

هي منصة الإلكترونية هي المنصة  الأولى والأكبر في مصر والشرق الأوسط التي تخدم قطاع الأعلاف المختلفة، وتساعد مزارعي الأعلاف الخضراء والحبوب ومنتجي الأعلاف المركبة بكافة أنواعها في الوصول إلى العملاء بسهولة وفاعلية. توفر المنصة حلول تسويقية رائدة ومتكاملة على كافة الأصعدة، وتحرص على توفير خدماتها بأسهل طريقة ممكنة لزبائنها، بالإضافة إلى خدمة السجل الوطني للأعلاف لبناء قاعدة بيانات للمنشآت المسجلة والمرخص لها.

لقطات من التطبيق

chellange

التحدي

كان التحدي الرئيسي في إنشاء منصة شاملة تسهل على مزارعي الأعلاف ومنتجيها تسويق منتجاتهم والوصول إلى عملائهم بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، كان من الضروري تطوير نظام موثوق لإدارة بيانات المنشآت المسجلة والمرخص لها، وضمان توفير تجربة مستخدم سلسة وسهلة.

solution

توفير الحل

قمنا بتصميم وتطوير منصة “أعلاف” الإلكترونية بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين تسويق، بحث، وعرض وطلب الأعلاف بسهولة. تم دمج حلول تسويقية متكاملة ونظام السجل الوطني للأعلاف لبناء قاعدة بيانات موثوقة للمنشآت المسجلة. بالإضافة إلى ذلك، حرصنا على توفير خدمات المنصة بأسرع وأبسط الطرق لضمان رضا المستخدمين.

cta top

لا تتردد في التواصل معنا

لوريم إيبسوم طريقة لكتابة النصوص في النشر والتصميم الجرافيكي.

    cta bottom

    احتفل باليوم الوطني السعودي مع عروضنا الخاصة!

    اغتنموا خصومات خاصة تصل إلى 30% على جميع خدمات تصميم المواقع والتطبيقات! العرض ساري حتي 24 سبتمبر. افضل شركة تصميم مواقع- عرض اليوم الوطني السعودي
    احصل على العرض الآن! باقات الاسعار
    تواصل معنا
    رقم الهاتف(+966) 0533783241
    البريد الإلكترونيsales@asooltech.com