أسســته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في عام (1382هـ)، ويعـــتبر أحـد المـــراكــز الاجتمــــاعــــية عــلى ضــوء مــــــا ورد فـــي القـــواعــد التنفــيذيـــة للائحــة التنظيـميــــة لمــــراكــــز التنمـــية الاجتماعــية الصــــادرة بـقرار مــجــلــــس الـوزراء الموقر رقـم 161 في 11 /5 / 1428هـ ” وهو مؤسسة اجــتماعــــية تقــــوم على أســـــاس إقناع المواطنين بحاجات مجتمعاتهم المحلية إلى النمو والتطــــوير وإشـــراكهم في بحــث احتياجاتهم ومشـــاكلهم وتخطـــيط برامــــج الإصلاح اللازمة ومشاركتهم مادياً وأدبياً في ســــبيل تنفـــيذ هـــذه الـبرامـج ” لبنــــــاء حــــضاري اجتمــــاعي متكامــل يؤكد فيه المجتمع هـــويته وذاتيته وإبـــداعــه على مبدأ المشاركة الجمـــاعــــية الإيجــــابية بدءاً بالتخطيط واتخاذ القرار ومروراً بالتنفيذ وتحمل المسؤوليات وانتهاء بالانتفاع بمردودات وثمرات مشاريع التنمية من خلال مختلف البرامج التنموية الاجتماعية والثقافية والتدريبية والترفيهية والرياضية التي تساهم في ســــــد احــــتياجات المجــــتمع المحــــلي وتنمية وتحقيق أمنه وسلامته.

*صدرت اللائحة التنظيمية لمراكز التنمية الاجتماعية بقرار مجلس الوزراء رقم 161 وتاريخ 11/5/1428هـ كما صدرت قواعدها التنفيذية بقرار معالي الوزير رقم 77713 وتاريخ 3/9/1428هـ وتم العمل بها اعتباراً من هذا التاريخ.

احتفل باليوم الوطني السعودي مع عروضنا الخاصة!

اغتنموا خصومات خاصة تصل إلى 30% على جميع خدمات تصميم المواقع والتطبيقات! العرض ساري حتي 24 سبتمبر. اسعار تصميم موقع إلكتروني
احصل على العرض الآن! باقات الاسعار
تواصل معنا
رقم الهاتف(+966) 0533783241
البريد الإلكترونيsales@asooltech.com