تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال

تصميم تطبيقات الجوال انتشرت مؤخرًا أنواع وأشكال مختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول التي تعتمد على أنظمة مختلفة مثل أنظمة Android وأنظمة IOS  لأجهزة iPhone ، والسبب في هذا الانتشار الكبير هو أن معظم مستخدمي الإنترنت أصبحوا متصلين بالإنترنت باستخدام الهواتف المحمولة أو الهواتف الذكية المحمولة وبالتالي الشركات والمواقع التي تتبناها في تقديم خدماتها أو بيعها أو عرض منتجاتها وبيعها على الإنترنت ، والنظر إليها على أنها تطور تكنولوجي ، وبالتالي لجأ معظم أصحاب الشركات أو المؤسسات أو المواقع إلى أسهل طريقة للعودة إلى التواصل مع مستخدمي الإنترنت بشكل أسرع وأفضل ، وذلك بإنشاء وبرمجة تطبيقاتهم الخاصة.

يمكنك من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت

تصميم تطبيقات الجوال

إذا كنت صاحب شركة أو لديك فكرة مشروع خاص ، فستحتاج إلى خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول من أجل الحصول على تطبيق لشركتك أو مشروعك حتى تتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع ، بالإضافة إلى تسهيل عملية التواصل معك أو مع منتجك أو خدمتك التي أنشأت التطبيق من أجلها. تصميم تطبيقات الهاتف المحمول هو عملية تهدف بشكل أساسي إلى راحة العميل ، حيث يتصل 70٪ من مستخدمي الإنترنت بالشبكة من خلال هواتفهم المحمولة.

أسعار تصميم تطبيقات الجوال

إذا كان سؤالك الأول هو ما هو سعر تصميم تطبيقات الجوال ، فهذا يعني أنك تبحث عن أقل الأسعار في السوق ، وهذا لن يفيدك كثيرًا ، فقد تحصل على تطبيق لا يتناسب مع وجهة نظرك. أو لديه مشاكل فنية كبيرة. لن يتم تحديد أسعار تصميم التطبيقات قبل أن تتضح فكرتك تمامًا. يختلف تطبيق واتس اب بسبب الميزات التي تحتاجها في تطبيقك ، فلا يمكن أن يكون تطبيق WhatsApp مثل تطبيق Truecaller ، فهي تختلف في الخصائص وكذلك في الأسعار ، لذلك لا أنصحك بالبحث عن الشركة الأقل سعرًا ، ولكن أنت يجب أن تبحث عن شخص يمكنه تلبية طلباتك وتحقيق هدفك في تصميم تطبيق احترافي.

برمجة تطبيقات الهاتف

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة برمجة تطبيقات الهاتف المحمول بطريقة احترافية تحقق أهدافك من برمجة هذا التطبيق ، فعليك التعامل مع شركة تصميم تطبيقات تتميز بقدرتها على تحقيق أي فكرة برمجية ولديها أيضًا فريق عمل للتصميم تطبيقات الموبايل بأسلوب أنيق ومهني لا يشبه غيرها من شركات تصميم التطبيقات الهواتف المحمولة الأخرى ، وبما أنك تقرأ مقالة الخدمة هذه ، إذا كنت أعتقد أن شركة أصول التقنية للحلول البرمجية وخدمات الويب المتكاملة من اختياراتك ، فأنت يجب أن تعرف ما الذي ستقدمه لك شركة أصول التقنية في خدمة برمجة تطبيقات الهاتف المحمول وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول.

  • تتحدث الشركة مع العميل وتستمع بعناية إلى الهدف المنشود من تصميم التطبيق.
  • يقوم الأخصائي بدراسة وتحليل الفكرة التي تريد إنشاء تطبيق لها ومن ثم يقدم للعميل بعض الاقتراحات التي تعمل على تحسين شكل وكفاءة التطبيق.
  • ثم يقوم العميل بتحديد مخيلته الخاصة لتصميم التطبيق ، ثم يقوم مسئول قسم تصميم تطبيقات الجوال بتجسيد شكل لتطبيق العميل مع اختيار الألوان التي تناسب فكرة التطبيق ومن ثم نقوم بتقديمه إلى العميل للموافقة عليها أو أي تعديل.
  • ثم نقدم للعميل العرض المالي لتصميم التطبيق حسب المواصفات المتفق عليها وطرق الدفع المتاحة.
  • 5- بعد إجراء تعديلات على التصميم ومن ثم أخذ الموافقة ننتقل إلى قسم برمجة تطبيقات الجوال والذي بدوره يبدأ المشروع ، ثم يعرض المختص نسخة تجريبية من التطبيق للعميل لسهولة الإجراء. التعديلات التي يرغب بها العميل وبعد الانتهاء من التعديلات يستلم العميل التطبيق أو نضيف تطبيق العميل إلى Google Play في حال رغب العميل في ذلك.
  • بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني المستمر بعد البيع.

اسكريبت متجر جاهز

اللغات المستخدمة في برمجة التطبيقات في Asol Tech

  • لغة البرمجة “جافا”: إنها اللغة الأولى للغات البرمجة التي يفضلها جميع مطوري تطبيقات Android حول العالم.
  • بيئة تطوير أندرويد: أفضل بيئة تطوير متكاملة لتطوير وتصميم تطبيقات Android تسهل على المطورين كتابة الكود المصدري لتطبيقات Android ، وتسمح للمطور بمعاينة تطبيقه على أحجام الشاشات المختلفة في الوقت الفعلي أثناء التطوير ، وتسهيل تطوير متعدد اللغات التطبيقات.
  • سويفت: إنها اللغة الرسمية التي غزت نظام Apple ، حيث تأخذ في الاعتبار استخدام أحدث واجهات برمجة التطبيقات من Apple. ولكن على الرغم من كونها لغة تم إنشاؤها للعمل جنبًا إلى جنب مع Objective-C ، إلا أن Apple تعد هذه اللغة لتكون في المستقبل اللغة الأساسية لمبرمجي iOS ، لأنها تخفف مطوري الثغرات الأمنية ، وتعتبر SWIFT حاليًا لغة مستقبلية لـ شركة آبل العملاقة.
  • Xcode: تعتبر بيئة متكاملة لتطوير تطبيقات iOS وتشمل جميع الأدوات لإنشاء تطبيقات مذهلة لجميع منصات Apple.
  • XML: يتم استخدامه في تصميم تطبيقات Android بواسطة المصمم المسؤول.

يجب توضيح الأمور لك

أنت تختارنا كشركة تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال

  • أنظمة التشغيل:قبل الاتصال بنا لبرمجة وتصميم تطبيقات الجوال ، يجب عليك اختيار الفئة التي تستهدفها ، وكذلك اختيار نظام التشغيل الخاص بها أو لغالبية الفئة المستخدمة. يوجد أكثر من نظام تشغيل للهواتف الذكية مثل Android و IOS و Windows Phone ونوفر لك خدمات برمجة التطبيقات في جميع الأنظمة.
  • منظمة التطبيق: في حالة رغبتك في إضافة الكثير من المعلومات إلى صفحات التطبيق الخاص بك ، يجب إضافة هذه المعلومات بشكل استراتيجي حتى لا يشعر المستخدم بالملل أو الضياع داخل التطبيق ويغلقه ولا يعود مرة أخرى. لذلك يعمل مطورو الهواتف الذكية لدينا بطرق سهلة وبسيطة تجعل رابط الصفحات التطبيق مترابط ويجعل المستخدم يتنقل بين الصفحات بسهولة ويسر ، وبالتالي لن يشعر بالضياع أو بطء تحميل التطبيق مما يجعله يشعر بالملل من الانتظار وأيضًا لا تستهلك بطارية جهاز المستخدم ، فلا داعي للقلق ، عزيزي العميل ، فنحن خبراء في تلك الأمور البسيطة المتعلقة ببرمجة تطبيقات الهاتف المحمول
  • متابعة الطلب بشكل مستمر: يجب عليك إبلاغ عميلنا العزيز أن هناك تحديثات تتم بشكل دوري لجميع لغات البرمجة ، وكذلك سياسات Google لتطبيقات الهاتف المحمول ، لذلك يجب إجراء تحديثات على تطبيقك بشكل دوري بما يتناسب مع خوارزميات Google لتطبيقات الهاتف وأيضًا لتحسين تطبيقك للمستخدمين.
  • في النهاية ، يجب أن نؤكد لك ، عميلنا العزيز ، أن شركة أصول التقنية للحلول البرمجية وخدمات الويب وتصميم المواقع الإلكترونية تهتم بجميع الجوانب المذكورة أعلاه والجوانب الأخرى التي سيتم ذكرها للعميل شخصيًا فقط أن الصورة مفهومة وواضحة له.

الحصول على الخدمة

اترك رسالتك وسنقوم بالاتصال بك في اقرب وقت ممكن