شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

تصميم تطبيقات الجوال انتشرت مؤخرًا أنواع وأشكال مختلفة من تطبيقات الهاتف المحمول التي تعتمد على أنظمة مختلفة مثل أنظمة Android وأنظمة IOS  لأجهزة iPhone ، والسبب في هذا الانتشار الكبير هو أن معظم مستخدمي الإنترنت أصبحوا متصلين بالإنترنت باستخدام الهواتف المحمولة أو الهواتف الذكية المحمولة وبالتالي الشركات والمواقع التي تتبناها في تقديم خدماتها أو بيعها أو عرض منتجاتها وبيعها على الإنترنت ، والنظر إليها على أنها تطور تكنولوجي ، وبالتالي لجأ معظم أصحاب الشركات أو المؤسسات أو المواقع إلى أسهل طريقة للعودة إلى التواصل مع مستخدمي الإنترنت بشكل أسرع وأفضل ، وذلك بإنشاء وبرمجة تطبيقاتهم الخاصة.

يمكنك من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت

شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية
شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

تصميم تطبيقات الجوال

إذا كنت صاحب شركة أو لديك فكرة مشروع خاص ، فستحتاج إلى خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول من أجل الحصول على تطبيق لشركتك أو مشروعك حتى تتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع ، بالإضافة إلى تسهيل عملية التواصل معك أو مع منتجك أو خدمتك التي أنشأت التطبيق من أجلها. تصميم تطبيقات الهاتف المحمول هو عملية تهدف بشكل أساسي إلى راحة العميل ، حيث يتصل 70٪ من مستخدمي الإنترنت بالشبكة من خلال هواتفهم المحمولة.

أسعار تصميم تطبيقات الجوال

إذا كان سؤالك الأول هو ما هو سعر تصميم تطبيقات الجوال ، فهذا يعني أنك تبحث عن أقل الأسعار في السوق ، وهذا لن يفيدك كثيرًا ، فقد تحصل على تطبيق لا يتناسب مع وجهة نظرك. أو لديه مشاكل فنية كبيرة. لن يتم تحديد أسعار تصميم التطبيقات قبل أن تتضح فكرتك تمامًا. يختلف تطبيق واتس اب بسبب الميزات التي تحتاجها في تطبيقك ، فلا يمكن أن يكون تطبيق WhatsApp مثل تطبيق Truecaller ، فهي تختلف في الخصائص وكذلك في الأسعار ، لذلك لا أنصحك بالبحث عن الشركة الأقل سعرًا ، ولكن أنت يجب أن تبحث عن شخص يمكنه تلبية طلباتك وتحقيق هدفك في تصميم تطبيق احترافي.

برمجة تطبيقات الهاتف

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة برمجة تطبيقات الهاتف المحمول بطريقة احترافية تحقق أهدافك من برمجة هذا التطبيق ، فعليك التعامل مع شركة تصميم تطبيقات تتميز بقدرتها على تحقيق أي فكرة برمجية ولديها أيضًا فريق عمل للتصميم تطبيقات الموبايل بأسلوب أنيق ومهني لا يشبه غيرها من شركات تصميم التطبيقات الهواتف المحمولة الأخرى ، وبما أنك تقرأ مقالة الخدمة هذه ، إذا كنت أعتقد أن شركة أصول التقنية للحلول البرمجية وخدمات الويب المتكاملة من اختياراتك ، فأنت يجب أن تعرف ما الذي ستقدمه لك شركة أصول التقنية في خدمة برمجة تطبيقات الهاتف المحمول وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول.

  • تتحدث الشركة مع العميل وتستمع بعناية إلى الهدف المنشود من تصميم التطبيق.
  • يقوم الأخصائي بدراسة وتحليل الفكرة التي تريد إنشاء تطبيق لها ومن ثم يقدم للعميل بعض الاقتراحات التي تعمل على تحسين شكل وكفاءة التطبيق.
  • ثم يقوم العميل بتحديد مخيلته الخاصة لتصميم التطبيق ، ثم يقوم مسئول قسم تصميم تطبيقات الجوال بتجسيد شكل لتطبيق العميل مع اختيار الألوان التي تناسب فكرة التطبيق ومن ثم نقوم بتقديمه إلى العميل للموافقة عليها أو أي تعديل.
  • ثم نقدم للعميل العرض المالي لتصميم التطبيق حسب المواصفات المتفق عليها وطرق الدفع المتاحة.
  • 5- بعد إجراء تعديلات على التصميم ومن ثم أخذ الموافقة ننتقل إلى قسم برمجة تطبيقات الجوال والذي بدوره يبدأ المشروع ، ثم يعرض المختص نسخة تجريبية من التطبيق للعميل لسهولة الإجراء. التعديلات التي يرغب بها العميل وبعد الانتهاء من التعديلات يستلم العميل التطبيق أو نضيف تطبيق العميل إلى Google Play في حال رغب العميل في ذلك.
  • بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني المستمر بعد البيع.
شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية
شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

اللغات المستخدمة في برمجة التطبيقات في Asol Tech

  • لغة البرمجة “جافا”: إنها اللغة الأولى للغات البرمجة التي يفضلها جميع مطوري تطبيقات Android حول العالم.
  • بيئة تطوير أندرويد: أفضل بيئة تطوير متكاملة لتطوير وتصميم تطبيقات Android تسهل على المطورين كتابة الكود المصدري لتطبيقات Android ، وتسمح للمطور بمعاينة تطبيقه على أحجام الشاشات المختلفة في الوقت الفعلي أثناء التطوير ، وتسهيل تطوير متعدد اللغات التطبيقات.
  • سويفت: إنها اللغة الرسمية التي غزت نظام Apple ، حيث تأخذ في الاعتبار استخدام أحدث واجهات برمجة التطبيقات من Apple. ولكن على الرغم من كونها لغة تم إنشاؤها للعمل جنبًا إلى جنب مع Objective-C ، إلا أن Apple تعد هذه اللغة لتكون في المستقبل اللغة الأساسية لمبرمجي iOS ، لأنها تخفف مطوري الثغرات الأمنية ، وتعتبر SWIFT حاليًا لغة مستقبلية لـ شركة آبل العملاقة.
  • Xcode: تعتبر بيئة متكاملة لتطوير تطبيقات iOS وتشمل جميع الأدوات لإنشاء تطبيقات مذهلة لجميع منصات Apple.
  • XML: يتم استخدامه في تصميم تطبيقات Android بواسطة المصمم المسؤول.

يجب توضيح الأمور لك

اقرا ايضا
تصميم المتاجر الكترونية
تصميم المواقع الالكترونية

 

شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية
شركة تصميم تطبيقات الجوال في السعودية

“موبايل ابلكيشن” هي شركة تختص بتصميم التطبيقات للهواتف المحمولة.

وفقًا للإحصائيات، يستخدم 90% من مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم الهواتف الذكية لتصفح الويب، لذلك كان من الضروري أن تتجه الشركات الرائدة نحو تحويل مواقعها إلى تطبيقات جوال. من خلال تصميم تطبيق مخصص لأعمالهم، سوف يتمكنون من التواصل الدائم مع عملائهم وتوفير أساليب التواصل الأكثر حداثة. تصميم تطبيقات الجوال يهدف في المقام الأول إلى راحة العميل وتسهيل التواصل بين الجانبين، بالإضافة إلى فرصة جيدة لزيادة المبيعات من خلال الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين عن طريق تطبيق الهاتف.

تعد تصميم تطبيقات الجوال أمراً مهماً للتجارة، إذ إنه يوفر وسيلة فعالة للتواصل مع العملاء وتحسين تجربتهم. كما يتيح للشركات الوصول إلى جمهور أوسع وزيادة إيراداتها، وذلك بفضل قدرته على تحليل البيانات وتوفير خدمات أفضل على أساس تفضيلات العملاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيقات الجوال تزيد من وجود الشركات على الإنترنت وترفع من مستوى التفاعل مع العملاء.

أصبح تطبيق الهاتف المحمول يستخدم من قبل الجميع، ويستطيع الشخص تنزيله بسهولة على هواتفهم الذكية، مما يجعل الخدمة متاحة للجميع بكل سهولة دون أي صعوبة. وهذا التطبيق متاح لجميع شاشات الهواتف الصغيرة وأنظمة التشغيل الشهيرة في الهواتف مثل Android و iOS. أيضًا، إذا صمم التطبيق بشكل احترافي ومميز في الشكل، فإنه سيكون وسيلة رائعة للدعاية للنشاط التجاري والعلامة التجارية، كما أنه سيوفر لك المزيد من الانتشار والشهرة. ويوفر لك ميزة تنافسية تساعدك على جذب عدد أكبر من العملاء، وتحقيق نجاح في السوق التنافسية الشرسة. بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك القيام بالعديد من الأمور مثل عرض محتويات، ومنتجات، وخدمات النشاط التجاري بسهولة، والتواصل بصورة فعالة مع العملاء، ومعرفة رأيهم في منتجاتك وخدماتك، وجذب المزيد من الزيارات إلى موقعك الإلكتروني، وإرسال إشعارات للعملاء حول أحدث العروض والتخفيضات والمنتجات الجديدة. ويمكن متابعة الحجوزات والطلبات بشكل إلكتروني من خلال الهاتف، وبالتالي يساعد هذا التطبيق على جعل العمل أكثر سهولة وفعالية، ويساعدك في تحقيق النجاح والأرباح.

لماذا يفضّل العملاء الحصول على تطبيق جوّال من شركة أصول تك عبر متاجر التطبيقات؟
يتم طرح التطبيق بعد انتهاء العمل على التصميم والبرمجة وإجراء التجارب على مختلف أجهزة المحمول لضمان التوافق مع كافة أنظمة التشغيل. يتم تصميم التطبيق بأفضل التصميمات المتوافقة مع نوع النشاط، كما يتم تحسين تجربة المستخدم بتوفير مواصفات مناسبة له، وتوفير خاصية الدعم الفنّي المستمر. نقدّم خاصية التقييم للمستخدمين لتحديد احتياجاتهم، كما تتم توفير خاصية البحث والشريط التنقل لتسهيل استخدام التطبيق وجعلهم يعيدون عمليات الشراء.

ما الذي يجعل أصول تك الأفضل في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية؟
توفر أصول تك جميع العوامل المهمة لنجاح التطبيقات للعميل، فنحن نتميز بالإبداع في التصميم، والقدرة التكنولوجية العالية والمهارات الفنية، بالإضافة إلى فريق عمل محترف وخبرة تسويقية فريدة من نوعها، مما يتيح لنا ضمان نجاح وتميز عملائنا. لدينا العديد من الأعمال القوية التي تثبت خبرتنا واحترافنا في تصميم تطبيقات الجوال، والتي تعزز نمو مشاريع عملائنا بأسعار تنافسية وتناسب جميع الميزانيات.

ما هي الميزات التي يمكن الحصول عليها في تطبيقك من اصول تك ؟
تصميم متوافق مع الشاشات الصغيرة لتوفير تجربة مستخدم مريحة، وواجهة مستخدم حديثة لتحسين تجربة المستخدم، وميزة الدردشة الحية للتواصل مع العملاء، والتنبيهات الفورية للبقاء على اطلاع بآخر المستجدات، وعروض وخصومات حصرية، والإمكانية للدفع عبر التطبيق، وامكانية توليد التحليلات الدقيقة، بالإضافة إلى مجموعة متعددة من اللغات والعملات المدعومة، والسهولة في الاستخدام والتحكم.

يتم استخدام أنواع مختلفة من لغات البرمجة في تصميم تطبيقات الجوال، ومن بينها لغة Java التي تتميز بسهولة التعديل عليها ومرونتها، كما تستخدم هذه اللغة في تطبيقات الأندرويد. وتستخدم لغة Java Script في تصميم تطبيقات الجوال التي تتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل أندرويد ولينكس وIOS. ويستخدم XCode في تصميم تطبيقات الـIOS الخاصة بأجهزة الهواتف الذكية من شركة أبل، وتحتوي هذه اللغة على الأدوات اللازمة لتصميم برامج احترافية للهواتف. وتستخدم لغة XML في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية بسبب بساطتها واستقلاليتها.

نحن نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من تطبيقات الجوال التي تتناسب مع جميع الأنشطة التجارية. من بين هذه التطبيقات، تطبيقات الألعاب هي الأكثر انتشاراً واستخداماً، حيث يتم استخدامها بشكل يومي لفترات طويلة. تطبيقات الأعمال تسمح للتجار بعرض منتجاتهم وخدماتهم لجمهورهم المستهدف، وإجراء عمليات البيع والشراء من خلال التطبيق. تطبيقات التعليم توفر الكورسات والدورات التدريبية في المجالات المختلفة لفئات متعددة من المتدربين. تطبيقات التواصل الاجتماعي توفر المنصة لتواصل الأفراد وتبادل المحتوى. تطبيقات الخدمات تقدم الخدمات المختلفة للمستخدمين مثل البنوك وشركات الاتصالات وحجز الرحلات والخدمات الطبية والتوصيل. وأخيرًا، يمكننا تصميم تطبيق طبي تفاعلي للتواصل بين المرضى والأطباء، ولتحديد المواعيد والوصول لعملاء جدد والبقاء على اتصال مع المرضى وتزويدهم بالمعلومات.

لماذا يُعد تصميم تطبيق جوال لنشاطك مربحاً؟
تشير الإحصائيات إلى أن أكثر من 80% من سكان العالم يستخدمون الهواتف المحمولة، وأن عدد التنزيلات لتطبيقات الهواتف سيصل إلى 258.8 بليون مرة في عام 2022. وينفق المستخدمون أكثر من 156 مليار دولار على التطبيقات، مع قيمة الإنفاق في متاجر التطبيقات من قبل المستخدمين تصل إلى أكثر من 80 مليار دولار. ويصفح المستخدمون التطبيقات على هواتفهم لأكثر من ثلاث ساعات يومياً، مما يجعل فكرة تصميم تطبيق جوال لنشاطك فكرة ممتازة وتساعد في الحصول على الكثير من الأرباح.

كيفية الربح من تصميم تطبيق جوال لمشروعك؟
بالإضافة إلى الربح الناتج عن بيع السلع والمنتجات من خلال فكرة مشروعك وتقديم الخدمات، يمكنك أيضاً الربح من خلال تصميم التطبيقات. هناك طرق متعددة يمكنك الاختيار من بينها، فمن الطرق الأكثر ربحاً تضمن وجود إعلانات داخل تطبيقك. يمكنك الاشتراك في شبكات الإعلانات الكبرى مثل Google Ad mob لتحصل على نسبة من الأرباح بموجب سياسات الشبكة الإعلانية. كما يمكنك جعل تطبيقك مدفوعاً، فمن خلال ذلك ستربح مقابل تنزيله الذي سيحتاجه شريحة كبيرة من المستخدمين. وإذا لم تجد الإعلانات مجدية لتطبيقك، يمكنك النظر في خاصية الدفع مقابل حجب الإعلانات والتي تتوفر في بعض التطبيقات مثل تطبيقات الأفلام والموسيقى، الألعاب، والتطبيقات التعليمية، حيث يدفع المستخدم مقابل الحصول على الخدمة الكاملة بدون إعلانات.

ملخص الفقرة باللغة العربية: هناك عدة نقاط يجب مراعاتها عند التفكير في تصميم تطبيق الجوال، أولها هي تحديد فكرة التطبيق والهدف منه، والتأكد من أنها تناسب الجمهور وتقدم قيمة فعلية للعملاء. كما يجب التجربة قبل إطلاق التطبيق لضمان تقديم تجربة مميزة للعملاء والتأكد من سهولة استخدامه، وأن واجهة التصميم UX تقدم تجربة مستخدم سهلة وسلسة.

ما هي أسعار تصميم التطبيقات الجوال؟
يتأثر سعر تصميم التطبيقات الجوال بعدة عوامل، والتي تؤثر على التكلفة الإجمالية، مثل اللغة التي سيتم استخدامها في البرمجة، والخيارات والإمكانيات التي تتوفر في التطبيق، وحجم التطبيق ومواصفاته، واللغات والعملات المطلوبة، وكيفية تصميم واجهة التطبيق.

في اصول تك  ، تبدأ آلية تصميم تطبيقات الموبايل بتلقي الطلبات من العملاء ودراسة الأفكار المقدمة، وتحليل الهدف المراد تحقيقه والجمهور المستهدف. يتم إعداد قائمة بالخدمات والخطط الزمنية والتسليم والأسعار وتقديم اقتراحات بشأن التصميم والعناصر المرئية. ثم يختار الفريق لغات البرمجة المناسبة ويقدم تصميمات مبدئية للصفحات ويعرضها على العميل. بعد الحصول على الموافقة، يتم البدء في تصميم التطبيق وتجربته قبل النشر في متاجر التطبيقات مع توفير مساعدة فنية.

ما هي المدة اللازمة لتصميم تطبيق الهاتف من آبل؟
يتراوح تصميم تطبيق الهاتف من آبل بين شهرين وثلاثة أشهر، وفي بعض الحالات قد يصل إلى ستة أشهر، وهذا يتوقف على فترة التجربة المطلوبة للتطبيق، والخصائص والميزات المراد توفيرها في التطبيق، بالإضافة إلى عدد الصفحات.

تجمع شركة اصول تك  مع العميل جميع المكونات التي تؤدي إلى النجاح، مثل الإبداع في التصميم، والقدرات التكنولوجية والفنية العالية، والخبرة التسويقية الفائقة، والتي تضمن للعملاء النجاح والتميز. هدف الشركة هو نجاح العميل والعمل على تحقيقه. تفتح هذه الفرصة الآن للفوز بتصميم تطبيق جوال، فلا تتردد في الطلب على عرض سعر خاص لك.

أنت تختارنا كشركة تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال

  • أنظمة التشغيل:قبل الاتصال بنا لبرمجة وتصميم تطبيقات الجوال ، يجب عليك اختيار الفئة التي تستهدفها ، وكذلك اختيار نظام التشغيل الخاص بها أو لغالبية الفئة المستخدمة. يوجد أكثر من نظام تشغيل للهواتف الذكية مثل Android و IOS و Windows Phone ونوفر لك خدمات برمجة التطبيقات في جميع الأنظمة.
  • منظمة التطبيق: في حالة رغبتك في إضافة الكثير من المعلومات إلى صفحات التطبيق الخاص بك ، يجب إضافة هذه المعلومات بشكل استراتيجي حتى لا يشعر المستخدم بالملل أو الضياع داخل التطبيق ويغلقه ولا يعود مرة أخرى. لذلك يعمل مطورو الهواتف الذكية لدينا بطرق سهلة وبسيطة تجعل رابط الصفحات التطبيق مترابط ويجعل المستخدم يتنقل بين الصفحات بسهولة ويسر ، وبالتالي لن يشعر بالضياع أو بطء تحميل التطبيق مما يجعله يشعر بالملل من الانتظار وأيضًا لا تستهلك بطارية جهاز المستخدم ، فلا داعي للقلق ، عزيزي العميل ، فنحن خبراء في تلك الأمور البسيطة المتعلقة ببرمجة تطبيقات الهاتف المحمول
  • متابعة الطلب بشكل مستمر: يجب عليك إبلاغ عميلنا العزيز أن هناك تحديثات تتم بشكل دوري لجميع لغات البرمجة ، وكذلك سياسات Google لتطبيقات الهاتف المحمول ، لذلك يجب إجراء تحديثات على تطبيقك بشكل دوري بما يتناسب مع خوارزميات Google لتطبيقات الهاتف وأيضًا لتحسين تطبيقك للمستخدمين.تصميم المواقع الالكترونية
    تصميم المتاجر الكترونية

الحصول على الخدمة

اترك رسالتك وسنقوم بالاتصال بك في اقرب وقت ممكن